قبل ساعات من زواجهما ... معلومات عن دنيا عبد المعبود عروس مجدي الهواري

يحتفل المخرج مجدي الهواري اليوم الأحد، بحفل زفافه على الأستايلست دنيا عبد المعبود، وذلك بأحد الفنادق في منطقة "نيو جيزة" بالقاهرة، ومن المقرر حضور عدد من الأصدقاء المقربين والأهل، وذلك بعد عن انفصاله عن الفنانة غادة عادل لمدة 5 سنوات.

معلومات عن دنيا عبد المعبود 

هي مصممة أزياء وستايلست بالوسط الفني، وقد شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الهامة، كان أحدثهم مسلسل "حدث بالفعل" .

بدأت عملها في 2012 من فيلم "بنات العم" بطولة شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد، كما شاركت أيضًا في مسلسل "إلا أنا".

تعتبر ياسمين عبد العزيز من أصدقائها المقربين وقد شاركتها أكثر من عمل فني، كان آخرهم مسلسل "ضرب نار" مع أحمد العوضي، ومسلسل "ونحب تاني ليه"، ومسلسل "لآخر نفس".


تزوجت من قبل من مدير التصوير كريم أشرف ولديها منه بنت تدعى "تيا"، وقد عملت معه في أكثر من عمل منهم مسلسل 30 يوم بطولة آسر ياسين.

ويعد فيلم "وش في وش" بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح آخر أعمالها كاستايلست، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

تعارف مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود 

كان مجدي الهواري قد اجتمع بدنيا عبد المعبود من خلال مسلسل "دايما عامر" والذي عرض خلال السباق الرمضاني عام 2022، والتي عملت فيه دنيا كاستايلست للعمل، ويرجح البعض أن قصة حبهما قد نشأت أثناء تصوير المسلسل .

مسلسل ديما عامر بطولة مصطفي شعبان ولبلبة وصلاح عبد الله وكريم عفيفي واخراج مجدي الهواري، وهو مسلسل كوميدي تدور قصته حول "عامر" الذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان، والذي  ينتحل شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا زواج مجدي الهواري غدًا من الأستايلست دينا عبد المعبود

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب