اختبار شخصية: اكتشفي مدى قوة علاقتك بشريكك وهل هو صادق ويحبك

تعد اختبارات الشخصية طريقة رائعة لتحديد الصفات الشخصية الأساسية لشخص ما. في كثير من الأحيان، وفي المراحل المبكرة من العلاقات، هناك جوانب من أنفسنا نفضل أن نبقيها سرية والتي نعتقد أنها عيوب. الشخص الذي نتظاهر به في المراحل الأولى من أي علاقة يمكن أن يكون له تأثير حقيقي على نجاحها على المدى الطويل، كما سيظهر لك اختبار الشخصية هذا. فقط ألقي نظرة على الصورة أدناه وحددي ما ترينه أولاً، ثم مرري للأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، صفات شخصية شريكك التي يتظاهر بوجودها في الحب والعلاقات.

اختبار شخصية: هل شريكك صادق ويحبك

الصورة من asiacue 

يمكن أن تكشف إحدى الإجابات في الاختبار هذا مدى قوة علاقتك بشريكك وما إذا كان يحبك وصادقاً معك.

  • القمر

إذا لاحظتِ القمر أولاً، فهذا يعني أن شريك حياتك أكثر انفتاحاً معك. إنه لا يبالغ في الحساب ويستمتع بمشاركة كل أفكاره ومشاعره وتجاربه معك. إنه يؤمن بصدق أن التواصل هو أساس أي علاقة وغالباً ما يشعر بعدم الرضا وخيبة الأمل إذا لم تستجيبي بنفس الدرجة من التواصل. إنه على استعداد لبذل كل العمل الشاق المطلوب لتجاوز النقاط المنخفضة في العلاقة. لا يتحكم في عواطفه ويُظهر دائماً وجها مبتسماً وسلوكاً متزناً. 

ما رأيك في الاطلاع على فراشة شهر ميلادك والأسرار التي تحملها.. إكتشفي الخفايا كلها

  • الشمس

إذا كانت الشمس هي التي لفتت انتباهك أولاً، فهذا يدل على أن شريك حياتك أكثر تحفظاً منك في العلاقة. يجد أنه من غير المجدي إخبارك بكل شيء وعادةً ما يفكر كثيراً قبل الكشف عن معلومات شخصية للغاية. غالباً ما يخفي ذلك من خلال التحدث عن أشياء عشوائية أخرى تهمك، لكنه يتراجع عن الحديث أو التحول إلى الحقيقة. إنه يجد صعوبة في الكشف عن ذاته الضعيفة لأي شخص، وغالباً ما يتم رؤيته وهو يمزح حتى لا يشعر أحد بالأفكار المزعجة المدفونة عميقاً في ذهنه. يتظاهر سراً بأنه شخص لا يخاف من أي شيء في العلاقات. يحب أن يظهر كشخص لن يسمح لأي شيء أن يمنعه من تكوين رابطة رومانسية قوية وبأن لا شيء سيجعله يتراجع حتى لو كان خائفاً في داخله من هذا الالتزام الجديد.

اقرئي أيضاً طريقة اكتشاف الذات من خلال إختبار الذكاء العاطفي

المصدر: yourtango

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات