زواج مجدي الهواري غدًا من الأستايلست دينا عبد المعبود

يحتفل المخرج مجدي الهواري غدًا الأحد، بحفل زفافه على الأستايلست دينا عبد المعبود، وذلك بأحد الفنادق في منطقة "نيو جيزة" بالقاهرة، ومن المقرر حضور عدد من الأصدقاء المقربين والأهل، وذلك بعد عن انفصاله عن الفنانة غادة عادل لمدة 5 سنوات.

علاقة مجدي الهواري بغادة عادل 

جاء خبر زواج المخرج مجدي الهواري بمثابة صدمة للجمهور والمتابعين، وذلك بعد اعترافه بحبه الشديد لطليقته غادة عادل، عندما اجتماعا معًا في برنامج "بصراحة مع" ووجهت له غادة سؤال عن سبب عدم زواجه بعد انفصالهما، فكان رده صادم بأنه ممكن أن يتزوج مرة آخرى إذا تقبلت زوجته الجديدة فكرة أنه مازال يحبها هي .


هذا بالإضافة إلى ظهورهما مع بعض أكثر من مرة، كان آخرها ظهورهم أثناء قضاء عطلتهم الصيفية مع أبنائهم باليونان .

آخر أعمال مجدي الهواري 

وكان آخر أعمال المخرج مجدي الهواري مسلسل "دايما عامر" والذي عرض خلال السباق الرمضاني في 2022، وهو العمل الذي جمعه بدينا عبدالمعبود والتي عملت كاستايلست لفريق عمل المسلسل .

مسلسل ديما عامر بطولة مصطفي شعبان ولبلبة وصلاح عبد الله وميرنا نور الدين وعمرو عبدالجليل وكريم عفيفي واخراج مجدي الهواري، وهو مسلسل كوميدي تدور قصته حول "عامر" الذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان، والذي  ينتحل شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا بعد ظهورهما معًا في اليونان .. حقيقة عودة غادة عادل لطليقها مجدي الهواري

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب