مجدي الهواري وغادة عادل يجتمعان في حفل تخرج ابنهما بصور عائلية جميلة

احتفل المخرج مجدي الهواري بتخرج ابنه عبدالله من الثانوية العامة حيث شارك مجموعة صور وفيديوهات من حفل التخرج عبر حسابه الخاص في موقع انستغرام.  

 

وقد ظهر الهواري مع زوجته السابقة غادة عادل في صورة عائلية جمعتهما مع أبنائها الأربعة عبدالله ومريم والتوأم حمزة وعز الدين بغياب ابنهما الخامس.  

 

 

 

وقد أبدى الهواري سعادته بتخرج ابنه معلقًا على الصور قائلًا: "بسم الله ما شاء الله"، كما كتب تعليقًا آخر على صورة ثانية: "عبد الله مجدي الهواري تحب اسمك لما يتقال وابنك بتخرج لحظة تقشعر منها.. مبروك يا بودي".  

 

 

 

ويأتي حفل تخرج نجل الثنائي بعدما كانا قد احتفلا قبل أيام قليلة بتخرج ابنتهما مريم من المدرسة، ونشرت حينها غادة عادل لقطات مبهجة من أجواء حفل تخرج ابنتها مريم.  

 

 

 

وقد عكست الصور مدى الترابط والتماسك العائلي بين الهواري وعادل على الرغم من انفصالهما منذ سنوات وحرصهما على المشاركة في أي فرحة تخص أبنائهما.  

 

يشار إلى أن غادة عادل ومجدي الهواري انفصلا قبل سنوات ماضية، لكنهما أكدا على علاقة الصداقة القوية التي تربطهما بعد الانفصال، واعترف الأخير بأنّه ما يزال يحب غادة عادل ويرفض الزواج من بعدها، وذلك خلال لقاء تلفزيوني لهما معا في الفترة الماضية.  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب