تعرف على إيرادات فيلم "فوي فوي فوي"

حقق الفنان محمد فراج نجاحًا كبيرًا بفيلمه الجديد "فوي فوي فوي" والذي يعرض حاليًا في صالات العرض السينمائي.

ووصلت إجمالي إيرادات فيلم فوي فوي فوي إلى أكثر من 22 مليونًا و449 ألف جنيهًا منذ عرضه في صالات العرض  السينمائي.

المخرج عمر هلال

وكان المخرج عمر هلال أعرب عن سعادته وامتنانه لترشيح فيلمه “ڨوي ڨوي ڨوي” لجوائز أوسكار 2024.

وقال: بعد 5 أيام فقط فيلم ڨوي ڨوي ڨوي لاقى صدى وحبًّا كبيرًا جدًّا سواء في مصر أو أثناء العرض الخاص بالأمس في الرياض ثم نعلم أنه تم اختياره لينافس بالأوسكار ويمثل مصر، فأشعر وكأني في حلم الله أكبر والحمد لله على هذا التوفيق الكبير.

وتابع: سعيد وفخور إني همثل بلدي في العالم، الواحد لما بتفرج على الأولمبياد أو كأس العالم أو بنشوف محمد صلاح بيمثل بلده إزاي بيكون نفسه يعمل أي حاجة لبلده والحمد لله إننا قدرنا نوصل للترشح ونتمنى الوصول للتصفيات.

أزمة عمر هلال والصحفيين

وعن الأزمة التي أثيرت خلال المؤتمرالصحفي الذي أُقيم بالعرض الخاص الأول للفيلم في مصر بينه وبين أحد الصحفيين والذي أخذ البعض أنه يهين ويسخر من الأسئلة التي وُجهت إليه.. قال "هلال": مبدئيًّا لا أجرؤ على السخرية أو الإهانة أو التقليل من أي رمز إعلامي وصحفي، ولا أجرؤ على التقليل من أي إنسان أنا مين أصلا لسه.

وأوضح: الصحفي الذي ارتبط اسمه بالأزمة دمه خفيف والتقينا لأول مرة أثناء دخولى على الريد كاربت وأجريت معه حوارًا مسجلًا بالفيديو بمفرده وكانت ردودي جيدة وهو يشهد بهذا وأنه طلب مني أن يتم حوار بينا مرة أخرى لن أمانع بلا شك.. ولكن سؤاله لي أثناء الندوة فى الأصل كان كوميدي، فبدون حرق لنهاية الفيلم.. فهو كان يرى أن نهاية النصابين جيدة وهذا غير صحيح النهاية محزنة جدًا وهو ما حاولت أن أٌفهمه إياه بقولي نهاية لا اتمنها لي ولا لأصدقائي أو أهلي أو أحد.. لأن جميع من تأمروا فى الفيلم أو بمعنى دارج نصابين لاقوا مصائر كارثية.. وهذه رسالة الفيلم.

مختتمًا: كل التقدير والامتنان لجميع الوسائل الإعلامية والصحفية وكامل احترامي لجميع العاملين بها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : "عالم مصري" .. محمد فراج يكشف عن الشخصية التي يتمنى تقديم سيرتها الذاتية 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون