انطلاق الدورة التاسعة لمعرض زايد للكتاب 

انطلقت اليوم الاربعاء الدورة التاسعة لمعرض زايد للكتاب والتي خصصت هذا العام للاحتفال باليوبيل الذهبي لنصر اكتوبر وتم اختيار الكاتب الصحفي جمال الغيطاني أشهر مراسل صحفي على الجبهة شخصية المعرض وترفع هذه الدورة من المعرض شعار الثقافة والنصر .

يضم المعرض مجموعة من الندوات لكبار الكتاب والمؤلفين وعدد من الانشطة المتنوعة للاطفال بالاضافة الي عدد من العروض الفنية.

ندوات معرض زايد للكتاب

جدير بالذكر أنه سيتم مناقشة مسلسلات المنصات وآليات الكتابة الجديدة في أولى ندوات المعرض بحضور السيناريست محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة ومحمد هشام عبية مؤلف مسلسل "بطلوع الروح" والكاتب إياد عبد المجيد مؤلف مسلسل "الحساب يجمع".

المعرض يقام علي مساحه ٣٠٠٠ متر مربع و يتضمن صاله عرض رئيسيه يشارك بها اكثر من ١٢٠ ناشر و مكتبه و تعرض الالاف من الاصدارات و الوسائل التعليميه و الالعاب التعليميه للاطفال وتنظمه مؤسسة زايد للابداع و التنميه معرض زايد للكتاب بالتعاون مع جهاز مدينه الشيخ زايد و مجلس امناء المدينة.

مواعيد المعرض

يفتح معرض زايد للكتاب أبوابه للجمهور اعتباراً من الساعه الحادية عشر من صباح يوم الاربعاء الحادي عشر من اكتوبر و يستمر الي مساء يوم الثاني و العشرون من اكتوبر.  

جدير بالذكر ان المعرض يقام في شارع الروضه بجوار سور كليه الهندسة في قلب المدينه و يفتح ابوابه يومياً للجمهور من العاشره صباحاً حتي العاشره مساءً و يتضمن مسرح للعروض الفنيه و الندوات المجانيه علي مدار اليوم.

ومن المقرر أن يتم الاحتفال في ختام المعرض بحفل موسيقي إحتفالاً بمئوية الفنان سيد درويش.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : مؤلف مسلسل سفاح الجيزة يفجر مفاجأة .. الجزء الثاني بدون أحمد فهمي وهادي الباجوري

أضف تعليقا
المزيد من أخبار