هذا هو موعد عرض الموسم 6 والأخير من The Crown 

تم الإعلان عن مواعيد الموسم السادس والأخير من مسلسل The Crown يوم الاثنين ، إلى جانب إصدار مقطع دعائي جديد.

تلعب إيميلدا ستونتون دور الملكة إليزابيث في سنواتها الأخيرة في المعاينة الجديدة ، شوهدت وهي تتخطى صورًا لنفسها كامرأة أصغر سنًا ، لعبت دورها كلير فوي وأوليفيا كولمان.

إلى جانب الكشف عن أول مقطع تشويقي من الموسم السادس من مسلسل The Crown، قامت شبكة Netflix بالإعلان رسميًا عن موعد عرض الموسم الجديد والذي سيكون الأخير وسينقسم إلى جزئين، مع وصول الحلقات الأربع الأولى في 16 نوفمبر والست الأخيرة في 14 ديسمبر.

العرض التشويقي، حيث يمر بسرعة عبر الأجزاء المختلفة من حياة الملكة "إليزابيث" والممثلات اللاتي ساعدن في إعادة حياتها إلى الحياة بهذا المسلسل، بما في ذلك "كلير فوي" و"أوليفيا كولمان" و"إيميلدا ستونتون"، حيث شاركتنا Netflix أيضًا ما يمكن أن نتوقعه من الجزء الأول والجزء الثاني من الموسم الجديد بـ The Crown.

سيغطي الموسم الأخير من The Crown الفترة الزمنية بين عامي 1997 و2005، وسيُعرفنا الجزء الأول على العلاقة بين الأميرة ديانا و"دودي الفايد" قبل أن تؤدي رحلة السيارة المصيرية إلى عواقب وخيمة.

قصة مسلسلThe Crown

يعتبر هذا العمل الدرامي من أفضل الأعمال التي تحدثت عن العائلة المالكة ، حيث تستعرض خلال مواسمها الثلاثة مسيرة الملكة إليزابيث الثانية منذ طفولتها وكامل عهدها حتى اليوم ، مروراً بحدث زواجها من الملكة إليزابيث الثانية. الأمير فيليب وحياتها مليئة بالمواقف القوية.


حاز مسلسل "التاج" على عدد كبير من الترشيحات له ولصناعته ، من أهمها:

جائزة جولدن جلوب الأمريكية لأفضل عمل درامي.

جائزة إيمي لأفضل ممثل لجون لينجو عن دوره في دور وينستون تشرشل ، رئيس وزراء إنجلترا السابق.

جائزة إيمي لأفضل ممثلة لكلير فوي عن أدوارها في الموسمين الأول والثاني.

قصة مسلسل The crown، هذه القصة التي تتحدث عن حياه الملكة البريطانية اليزابيث الثانية، حيث ان هذا المسلسل من افضل المسلسلات الدرامية التي تحدث عن هذه القصة بشكل واضح وحقيقي والذي عرض في فتره سابقة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا سيارة الأميرة ديانا المحطمة في مسلسل "The Crown" تثير الجدل

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون