حظوظك العاطفية في الأسبوع الأول من أكتوبر 2023 بحسب ماغي فرح

هل يحمل لك الأسبوع الأول من شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام 2023 جديداً وأجواءً إيجابية في حياتك الشخصية؟ هل ستكون في فترة جيدة ومزدهرة وتكون حياتك العاطفية صاخبة جداً؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز التوقعات العاطفية من ماغي فرح في الأسبوع الأول من أكتوبر 2023.

توقعات الأبراج الرومانسية وفقاً لماغي فرح

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

تشعر ببعض العراقيل التي تحيط في حياتك الشخصية. تبدأ الأسبوع هذا مع يوم جيد يحمل لك بعض الآمال وتناقش أموراً مع بعض المقربين ويكون لديك نقد ذكي وهادف بين يومي الأحد 1 والاثنين 5. يكون النقاش الذي تقدمه مهماً جداً لكن تأسف لبعض المستجدات بين يومي الجمعة 6 والسبت 7. يكون هذان اليومان معاكسين لك. 

  • برج الثور

يعقد كوكب فينوس في الفترة هذه شؤونك العاطفية ويعرضك لقطيعة. تتوصل إلى تفاهم أو قناعة وتشعر أن الأجواء أكثر عذوبة معك بين يومي الجمعة 6 والسبت 7 وتكون قادراً على تحقيق أمنية. تتغير اتجاهاتك كلياً وتتوق لشيء يعرض عليك من جديد.

ما رأيك في الاطلاع على توقعات 2024 لبرج الثور على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • برج الجوزاء

تكون الأجواء العاطفية جيدة حتى تاريخ 9. لحسن الحظ يكون مزاجك جيداً وتتفهم  ما يحصل حولك وتتوصل لحل بين يومي الأربعاء 4 والخميس 5. 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

ربما تضطر للدفاع عن نفسك بين يومي الجمعة 6 والسبت 7. انتبه لأحاديثك ولكلامك وكن واضحاً بكل ما تقوله حتى لا يستغل أحدهم كلامك ويفسره حسب مصلحته. 

  • برج الأسد

تسترجع ديناميكيتك وحيويتك بين يومي الأربعاء 4 والخميس 5 وتسترجع بعض الوثائق القديمة أو حتى العلاقات التي ستكون مفيدة لك بين يومي الجمعة 6 والسبت 7. 

اكتشفي توقعات 2024 لبرج الأسد على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • برج العذراء

تبدأ الأسبوع هذا مع وعود كبيرة تبرز بين يومي الأحد 1 والثلاثاء 3. تشتد عزيمتك اعتباراً من يوم الجمعة 6 وتحملك الفترة القادمة مسؤولية كبيرة.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

كن صبوراً حتى تتبدل الأحوال. من الممكن أن يزودك يومي الأربعاء 4 والخميس 5 بأمل كبير وأخبار جيدة وحب وشوق. 

  • العقرب

تكون الأيام الثلاثة الأولى دقيقة جداً وتخبئ لك ربما صدمة أو خيبة. تستعيد رونقك ابتداءً من يوم الأربعاء 4 وتجتاز العقبات. 

تعرفي معنا على توقعات 2024 لبرج العقرب على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • برج القوس

تبدأ الأسبوع هذا بيوم حافل ومستجدات سعيدة وأجواء واعدة وربما يكون يوماً جيداً يحمل لك جديداً. يكون حدسك هائلاً وتستدرك معنى المكائد بين يومي الاثنين 2 والثلاثاء 3 وتعلم مسبقاً ما يخطط الآخرين. ربما تكتشف حقيقة تزعجك. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

تكون الاجواء رومانسية جداً بين يومي الاثنين 2 والثلاثاء 3. تغمرك بفرح أو بلقاء اجتماعي أو غرامي مدهش. كن حذراً جداً من أي قرار بين يومي الجمعة 6 والسبت 7 لأن في هذين اليومين من الممكن أن تعيش إرباكاً يسببه طرف مقابل لك أو شريك عاطفي وربما تغضب بسرعة. إياك أن تأخذ قرارات تحت وطأة الغضب لأنك ستندم كثيراً لاحقاً.

  • برج الدلو

تشعر بالأسى أو تميل للوحدة أو تمر بحالة من القلق في آخر الأسبوع هذا بسبب بعض المواجهات أو ربما تطرأ أحداث خارجة عن إرادتك تجعلك تؤجل بعض المواعيد. 

اقرئي أيضاً توقعات 2024 لبرج الدلو على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • برج الحوت

يبدي الشريك اهتماماً بين يومي الجمعة 6 والسبت 7 ويكون هناك نقاش لبعض العلاقات وأسئلة ومحاسبة. قد تتيح أمامك الظروف فرصة للبوح بما يزعجك وتضطر للمطالبة بشيء معين من شخص تؤمن بمحبته لك.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات