توقعات نوستراداموس الغامضة أبرزها جائحة النوم في عام 2024

ترك العالِم الكبير نوستراداموس القرن السادس عشر وراءه كنزاً من التوقعات، التي بدا بعضها دقيقاً بشكل مخيف على مر القرون وتأثير عميق على حياة البشر. إن توقعاته لعام 2024 مثيرة للقلق وكارثية، وتولد حالة من عدم اليقين والخوف في جميع أنحاء العالم. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن أبرز 7 توقعات بارزة تنبأ بها نوستراداموس لـ عام 2024.

توقعات نوستراداموس الغامضة لعام 2024 

الصورة من Freepik

نوستراداموس أو ميشيل دي نوستردام يعتبر فيلسوفاً فرنسياً في القرن السادس عشر، توقع الكثير من الأحداث المأساوية عبر التاريخ، مثل اغتيال الأخوين كينيدي وهزيمة نابليون وأعمال 11 سبتمبر الإرهابية وصعود هتلر والحرب العالمية الأولى، والحرب العالمية الثانية.

1-    انتفاضة الذكاء الاصطناعي عام 2024

في عام 2024، وفقاً لتوقعات نوستراداموس، سيبدأ تمرد عالمي في مجال الذكاء الاصطناعي (AI)، مما سيخلق الفوضى وانعدام الأمان في جميع أنحاء العالم. سوف تنقلب الآلات ضد البشر، مما يسبب عواقب غير متوقعة. سوف تتحدى الروبوتات دورها الخاضع وتحاول المطالبة باستقلالها، وتتعارض مع سيادة البشرية. سيؤدي هذا التمرد إلى اضطرابات بعيدة المدى في كل جانب من جوانب المجتمع، من الصناعات والاقتصادات إلى الحكومة والحياة اليومية. سيصبح الكوكب محصوراً في صراع من أجل السيطرة، حيث يقاتل الناس لاستعادة السيطرة على إبداعاتهم.

تعرفي معنا على 3 أبراج ستواجه صعوبات في حياتها العاطفية في سبتمبر 2023

2-    جائحة النوم في عام 2024

في عام 2024، ينتشر فيروس غامض في جميع أنحاء العالم، ويطلق العنان لوباء غير مرئي من النعاس الشديد. سوف تنزلق البشرية إلى واقع حيث يصبح النوم حالة منتشرة ومنهكة، مما يخلق اضطرابات وصراعات مجتمعية. سيواجه الناس رغبة لا تشبع في النوم، ويواجهون خمولاً لا هوادة فيه يجعلهم عاجزين لفترات طويلة من الزمن. سيواجه المجتمع الآثار بعيدة المدى لهذا الوباء حيث تتجمد الوظائف والمدارس وحتى الروتين اليومي. ويصبح العالم عالماً تمتزج فيه الأحلام بالواقع، ولا يكاد الناس يميزون بين اليقظة والنوم.

3-    غزو خارج كوكب الأرض

توقع نوستراداموس أنه في عام 2024، ستواجه الأرض حدثاً كارثياً. سيتعين على البشرية أن تواجه خطراً فضائياً يعرض وجودنا للخطر. سيأتي كائنات فضائية، تتمتع بتقنيات وذكاء متفوق إلى الأرض بهدف السيطرة على كوكبنا. وستظل دوافعهم غامضة وستجد البشرية نفسها غير مستعدة على الإطلاق لهذه المواجهة غير المتوقعة مع كائنات من خارج عالمنا.

4-    وسائل التواصل الاجتماعي الخبيثة

ستنتشر بسرعة شبكة اجتماعية خادعة تم إطلاقها في عام 2023، وتسيطر على عقول الناس وتستخدمهم لتحقيق نوايا شريرة. إن قوة وسائل التواصل الاجتماعي ملتوية، مما يترك المجتمع في قبضة التشويه والفوضى وفقدان الأجندة الشخصية.

5-    كوكب ضخم سيقترب من الأرض في عام 2024

سوف يخترق كوكب هائل لم يكتشفه علماء الفلك من قبل نظامنا الشمسي ويقترب بشكل خطير من كوكبنا. سيشير حجمه الهائل ومساره إلى احتمال حدوث ضرر واسع النطاق، مما يؤدي إلى سباق مع الزمن حيث يكافح البشر لإيجاد حل.

ما رأيك في الاطلاع على توقعات 2024 لبرج الجوزاء على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة

6-    الفوضى السيبرانية واندلاع الحرب العالمية الثالثة

إن سلسلة من الهجمات الإلكترونية المدمرة التي تستهدف البنية التحتية الحيوية والأنظمة ستسبب الفوضى وانعدام الثقة بين الدول. وسوف يستغل المتسللون المتطورون نقاط الضعف، وينشرون هجمات معقدة لشل شبكات الاتصالات، وتقويض الأنظمة المالية والإضرار بآليات الدفاع الحيوية. سيؤدي تصاعد الفوضى إلى زيادة الاضطرابات، مما يطلق العنان لمواجهة مميتة بين الدول. سوف تتوتر التحالفات، وسوف تتعمق الشكوك، وسوف يحدث الانتقام.

7-    الحرب العالمية الثالثة

يدّعي البعض أنّ نوستراداموس توقع أنّ حرباً كبيرة ستحدث. بالانتقال إلى رباعيات نوستراداموس، يبرز سطر واحد بشكل خاص؛ سبعة أشهر من الحرب العظيمة، يموت الناس بسبب الشر". يعتقد العديد من المفسرين أنّ هذا قد يشير إلى الحرب العالمية الثالثة. 

ربما يعجبك أيضاً خوض اختبار: اختاري البيضة الذهبية التي تفضلينها واكتشفي المفاجآت التي تنتظرك

المصدر: yearly-horoscope

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات