لقاء سويدان تنكر واقعة صفعها لـ"ميدو عادل" على وجهه: "لم أضربه بالقلم "

قالت الفنانة لقاء سويدان إنها لم تضرب زميلها بمسرحية "سيد درويش"، ميدو عادل، وكان ذلك خلال تصريحات صحفية أطلقتها مؤخراً.

وقالت لقاء سويدان: "أنا ما ضربتش ميدو عادل بالألم، ومعمول عليا حملة ممنهجة، وبتشتم كل يوم".

أزمة لقاء وميدو عادل

وعلقت على اتهامها بالتنمر بذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء أحد الجمعيات الأهلية في أثناء العرض الخاص بالمسرحية، قائلة: "عيب جدًا وغير قانوني وغير أخلاقي استغلال أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في أي مشكلات بين أي حد في الدنيا، اللي حصل دا خلل، وحتى لو أنا شريرة هقول ياما ابعدوهم عني".

مسرحية سيد درويش

واستكملت: "ازاي الأطفال قالوا إنهم شافوني وأنا بضرب ميدو عادل، والمشادة حصلت في الكواليس وممنوع حد يدخل الكواليس.. وأنا بريئة من اتهامي بالتنمر على الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ومعايا شهود".

يذكر أن الأيام القليلة الماضية قد شهدت أزمة كبيرة داخل أحد المسارح التابعة لوزارة الثقافة المصرية، بسبب الأشتباك الذي وقع بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل إثناء عرض مسرحية بعنوان " سيد درويش"

واتهم ميدو عادل لقاء سويدان بصفعه علي وجهه، بعدما اشتد الخلاف بينهما.

وتحول الأمر إلي النيابة والجهات المختصة للتحقيق في الواقعة، نظراً لكونها أزمة كبيرة قد نشبت داخل مسرح من مسارح الدولة، كما أن الواقعة كانت في حضور الجمهور 
وتدخل الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين لحل تلك الأزمة إلا أنه لم يتمكن خاصة، أن الفنان ميدو عادل قد تمسك بحقه، وأكد أن لقاء سويدان قد وجهت له الصفعة أمام أفراد أسرته الذين كانوا يحضرون عرض المسرحية 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : لقاء سويدان تصفع ميدو عادل على وجهه على خشبة المسرح بسبب خلافات بينهما

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب