تحول خطير .. صفعة لقاء سويدان لميدو عادل تصل النيابة

تصدر اسم الفنانة لقاء سويدان البحث على مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشار أخبار تؤكد وجود أزمة بينها وبين  الفنان ميدو عادل أمس السبت 23 سبتمبر على مسرح البالون، وذلك خلال عرض مسرحية سيد درويش.

أزمة لقاء سويدان وميدو

أعلن الفنان أحمد الشافعي في تصريحات صحفية لإحدي المواقع أنه بالفعل تم استلام مذكرة من أمن المسرح، تشرح فيه ما تم في الواقعة بالتفصيل، وسيتم تحويلها للنيابة الإدارية للتحقيق في الواقعة واستدعاء شهود العيان.

وأكد أنه في الليلة الأخيرة للعرض وبعد إسدال الستار بمسرح البالون، في عرض مسريحة سيد درويش، وقعت مشادة بين لقاء سويدان وميدو عادل، وعلى الفور تم تحرير مذكرة بالواقعة من قبل أمن المسرح.


كشف مؤلف العمل السيد إبراهيم تفاصيل الواقعة قائلا "قالت لى جليلة فى الليلة السابقة وكان معى الفنان  ياسين الضو انها ستغلق عرض سيد درويش  !! ولم اتوقع ان تنفذ نيتها المبيتة وتفعلها فى الليلة الاخيرة وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود اربع سنوات ولاتحافظ عليه  ولاتخرج لتحية الجمهور وان تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل فى الكواليس وتصفعه بالقلم". 

مسرحية سيد درويش

يذكر أن مسرحية سيد درويش بطولة الفنان ميدو عادل، الذي يقدم دور الفنان الشعبي سيد درويش ومراحل حياته، والفنانة لقاء سويدان والتي تشارك في شخصية جليلة، وكوكبة من الفنانين سيد جبر، رشا سامي، علاء الحريري، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني وغيرهم.


الجدير بالذكر أن الفنانة لقاء سويدان شاركت مؤخرا في مسلسل أيام، وشاركها البطولة حورية فرغلى وشيرى عادل، رياض الخولى، سلوى خطاب، محمود حجازى، مصطفى عبد السلام والمسلسل من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا لقاء سويدان تظهر برفقة ابنتها.. أصبحت شابه تنافسها في الجمال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب