"أدولفو دومينغيز" تفتح أبواب فرعَين في دبي في مول الإمارات ودبي هيلز مول


نزفّ خبرًا سارًا إلى عشّاق الموضة بدبي مع افتتاح علامة الأزياء الإسبانية الجاهزة "أدولفو دومينغيز" متجرَين مؤخّرًا في دبي هيلز مول ومول الإمارات.

لاقت "أدولفو دومينغيز"، التي تنضوي تحت راية مجموعة شلهوب، ترحيبًا من عشّاق العلامة والعملاء الجُدد على حدّ سواء، الذين يهوون تصاميمها المينيمالية البعيدة عن التنميق ويُقدّرون التزامها بمبادئ الاستدامة. وبالفعل، تعتمد العلامة التجارية في تصاميمها على مبدأ ابتكار أزياء تدوم طويلًا، فشراء تصاميم العلامة يُعتَبر بمثابة استثمار لسنوات وسنوات.

أصبح بإمكان العملاء اكتشف أسلوب العلامة المميّز في فرعَين جديدَين في الإمارات، وسط ديكور يعكس الأسلوب المينيمالي الذي تتميّز به العلامة التجارية، فيتّسم بالبساطة والألوان الحيادية التي لا تخطف الأضواء من التصاميم المعروضة.

تعكس مجموعة "أدولفو دومينغيز" الجديدة قيم العلامة بأسلوب حديث وعصري، وهي البساطة والخطوط الواضحة والطابع الشاعري. تطغى على المجموعة الألوان الترابية المستوحاة من الطبيعة والقصّات المريحة.

بهذه المناسبة، قالت غريس خوري، نائب رئيس أكسسوارات الأزياء في مجموعة شلهوب: "يُسرّنا افتتاح متاجر ’أدولفو دومينغيز‘ في دبي. ويشهد افتتاح فرعَين في دبي هيلز مول ومول على مقربة من بعضها البعض على مدى الإقبال الكبير على العلامة". وتابعت قائلةً: "بصفتها علامة أزياء راقية وسابقة لعصرها، يتوافق الطابع الجمالي للعلامة تمامًا مع الأذواق المتنوّعة والرفيعة للعملاء في الإمارات. وما أرقام المبيعات والإقبال على ’أدولفو دومينغيز‘ سوى خير دليل على المكانة المرموقة لهذه العلامة في نظر العملاء في المنطقة".

يأتي افتاح هذين الفرعَين ليُفرح قلوب عشّاق "أدولفو دومينغيز" في الإمارات، وليعرّف جمهور جديد إلى العلامة، ولا سيّما أولئك الذين يراعون مبدأ الاستدامة عند اختيار أزيائهم. 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة