أساسيات ملابس خريف 2023 من إنستجرام الفاشينيستا المحجبات

في حال لم تبدأي بعد في التسوق لإطلالات خريف 2023، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من حسابات الفاشينيستا المحجبات لعلها تكون مصدر إلهام لكِ للتعرف إلى أساسيات خزانة الموسم الجديد، واكتشفي معنا أسرار تنسيقها بشكل مرتب ومحتشم.


المعطف الترينش لا غنى عنه


لا يزال المعطف الترينش من أساسيات ملابس الخريف خاصة الموديلات المصممة بدرجات اللون الجملي، اختاريه بطول متوسط ونسقيه مع قميص أزرق مخطط بالأبيض وبنطال جينز أزرق فاتح على طريقة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي، واكملي الطلة بحذاء باليرينا أبيض، وحقيبة باللون الجملي، وزيني رأسك بتوربان أزرق.

اكتشفي 7 صيحات موضة محتشمة مناسبة للمحجبات من أسبوع لندن 2024


السويت شيرت من الأساسيات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leena Ha (@leenalghouti)


لا غنى عن السويت شيرت في فصل الخريف خاصة الموديلات الخفيفة غير المبطنة، اختاريه بلون ينسجم مع مختلف أزياءك، وعلى غرار الفاشينيستا المحجبة لينا الغوطي نسقي السويت شيرت الرمادي الفاتح مع بنطال جينز أزرق داكن بقصة Flare الدارجة، واكملي اللوك ببوت أسود واختاري حقيبة الكتف من نفس لونه، واعتمري طرحة قطنية سوداء سادة.


البدلات من دون أكمام 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


تعتبر البدلات المصممة من دون أكمام من أبرز إتجاهات خريف 2023، أحببنا إطلالة الفاشينيستا دلال الدوب التي اختارت بدلة مطبعة بالخطوط المتقاطعة ومميزة بألوانها الدافئة المناسبة للموسم وقصتها المحتشمة، والتي نسقتها مع قميص أبيض مزين بكشاكش حول العنق، واعتمرت طرحة بيضاء، وتممت أناقتها بحذاء مدبب وحقيبة باللون الجملي.

اليك طريقة تنسيق لفات حجاب بسيطة وعصرية لموسم الخريف استوحيها من الفاشينيستا

الجاكيت الخفيف رفيقك في الخريف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DINA (@dina_elkhadem)


استعيني بالجاكيتات الخفيفة خلال فصل الخريف لتؤمن لكِ الدفء اللازم خلال الصباح الباكر والمساء، اختاريه بلون يتناغم مع مختلف إطلالاتك مثل اللون البيج الفاتح، وجربي تنسيقه خلال النهار مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح، واعتمري توربان بيج، وانتعلي حذاء Loafers أسود، واحملي حقيبة سوداء على طريقة الفاشينيستا دينا الخادم.


الدنيم نجم خريف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


لا بد أنكِ قد لاحظت تصدر الدنيم لمشهد الموضة، وبالتأكيد صادفته بمختلف موديلاته في متاجر الماركات المفضلة لكِ خلال الأيام السابقة، فهو نجم الموسم، لا تترددي في إعتماده بالكامل، من وحي إطلالة الفاشينيستا فاطمة حسام نسقي الفيست الدنيم القصير مع بنطال جينز واسع عالي الخصر من نفس لونه، وارتدي فوقهما معطف خفيف طويل باللون الكاكي، واختاري الحقيبة الـ Tote الكبيرة باللون الكاكي أيضًا، وزيني رأسك بطرحة باللون الجملي.


الفيست المحبوك القصير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARYAM (@sincerelymaryam)


لا تزال موضة الفيست المحبوك القصير حاضرة في خريف 2023، اختاريه باللون البني الداكن، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا مريم مع قميص أبيض طويل وبنطال جينز Mom باللون الأزرق الفاتح، واختاري السنيكرز والحقيبة باللون الأبيض.


الأبيض في كامل الطلة موضة الموسم


ينافس الأبيض الألوان الخريفية الدافئة هذا الموسم، حتى أنه ظهر بإطلالات كاملة على منصات عروض الأزياء الجاهزة، استوحي من إطلالة الفاشينيستا زينب حمود ونسقي القميص الأبيض الطويل مع توب وبنطال باللون الأبيض، واعتمري توربان من اللون نفسه، وانتعلي حذاء Loafers باللون الأخضر الكاكي، واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الجملي.

شاهدي اطلالات خريفية باللون الأبيض من وحي الفاشينيستا المحجبات


الفساتين المحبوكة موضة 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JASERAH (@simplyjaserah)


أثبتت الفساتين المحبوكة حضورها من جديد ضمن لائحة إتجاهات الخريف، اختاري فستان بيج طويل غير ملاصق للجسم ليناسب ستايلك المحتشم، ونسقيه مع طرحة من نفس اللون، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود.

شاهدي أجمل فساتين خريفية محتشمة للمحجبات، هكذا تنسقيها مع الأكسسوارات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات