شريف منير يحذف بوست طلاقه من زوجته ويثير الجدل

بعد اعتذاره من يومين لإقدامه على إسكات صحفية حاولت توجيه سؤال له عن طلاقه من زوجته عند خروجه من عزاء والدة دينا الشربيني، أعلن اليوم شريف منير عبر السوشيال ميديا طلاقه من زوجته لورا عماد.

رسالة شريف منير عن طلاقه

وفي رسالة شاركها عبر "إنستجرام" وحذفها لاحقاً بعد نصف ساعة من نشرها، قال : "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير ".

واكتفى شريف بنشر كلمة "ستفرج" في منشور له عبر انستقرام.

موقف شريف منير مع الصحافة 

وكان شريف منير قد شارك بفيديو اعتذار عبر السوشيال ميديا يعترف فيه عن أن رده فعله على الصحفية في عزاء والدة دينا الشربيني كانت غير ملائمة حيث أكد أنه شعر بالاستياء من نفسه بعد مشاهدة الفيديو ، خاصة مع حركة "شششش" وقوله "انتي فاكرة نفسك صحافية ولا إيه".

وقال "لقيت أن اللي عملته ده عيب أوي لأني قلت لها " هووووش"، وقلت ألم الموضوع، فقولت لها انتي فاكرة نفسك صحفية ولا ايه؟ لقيت نفسي بغلط أكتر وأنا متضايق من اللي حصل ولقيت الفيديو نزل على اليويتوب ولما شوفته اتضايقت من نفسي، والناس علقت قالت أني قليل الذوق واني مكانش المفروض أعمل كده و إيه الغرور ده، فعلًا انا استاهل كل الكومنتات دي لأني غلط وكان لازم اخد جزائي".

وأكد منير أنه شاهد الفيديو وشعر بالغضب من نفسه، كما قرأ التعليقات التي قالت عنه "قليل الذوق" وكذلك "مغرور"، مشيراً إلى كونه "يستحق" هذه التعليقات بالفعل بسبب ردة فعله.

وقال إنه تعلّم من والده أن يعتذر حينما يخطئ، لذلك توجه الفنان المصري بالاعتذار العلني إلى الصحافية التي خاطبها بهذه الطريقة، وطالب الجميع بقبول اعتذاره.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا شريف منير يعتذر عن تصرف غريب فعله : " أنا قليل الذوق " | فيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب