موديلات أقراط بأحجار ملونة

مما لا شك فيه أن الأقراط تضفي على الإطلالة رونقاً خاصاً ولها لمسة تميزها عن باقي التفاصيل المزينة. ودائماً ما تتنوع الصيحات في عالم الموضة لكن الأقراط المزينة بأحجار كريمة ملونة تبقى سيدة الموقف في المناسبات الخاصة. لذا تعرفي الى أبرز الماركات التي قدمت هذا الموسم تصاميم مميزة وملفتة يمكن أن تتألقي بها في مناسباتك الخاصة، وتعرفي الى الأساليب المتنوعة التي يمكن أن تعتمدي بها هذه التصاميم الجميلة أو بالأحرى الطرق الأصح. 

إكتشفي أيضاً: مجوهرات اللؤلؤ تسيطر على أسبوع الموضة بنيويورك 2024

Dior High Jewellery

تصاميم أساسية في علبة مجوهراتك 


لا بد لكل سيدة أنيقة أن يكون لديها زوج من الأقراط الذهبية أو الماسية المزينة بأحجار كريمة جميلة تنبض سحراً وتميزاً. ومن أبرز الماركات التي قدمت هذه الصيحة في خريف 2023 هي دار ديور هاي جولوري Dior High Jewellery وبوشرون Boucheron وبولغاري Bulgari وغرارد Garrard وجمفيلدز Gemfields وغيرهم كثر... 
يتمازج عنصرا الذهب والماس مع الأحجار الكريمة الملونة ليشكلوا توليفة رائعة ومميزة في هذه التصاميم الخلابة. ومن بين الأحجار التي تلفت النظر بشدة، هي الزمرد والروبي والياقوت. 

Boucheron

طرق تنسيق هذه الأقراط الفاخرة 


ان عملية تنسيق الأقراط المناسبة لك، تتطلب منك خبرة طويلة وذكاء، فالأمر ليس بهذه السهولة. لذا اليك القواعد الأساسية التي ينصحك بها خبراء الموضة. 
-    راعي في البداية شكل وجهك، وعلى أساسه إختاري الأقراط المناسبة، أي التي تأتي بحجم صغير أو المنسدلة أو الدائرية. 
-    من ضروري أن تنسقي لون الأحجار الكريمة مع إطلالتك ومع لون فستانك أو أزيائك المناسبة. 
-    لا تبالغي في إرتداء القلادة الكبيرة الحجم مع هذه الأقراط لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 

Bulgari

إكتشفي أيضاً: مجوهرات العقيق الأخضر لليوم الوطني

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات