أنواع باليت ظلال العيون بدرجات الأخضر

عندما يتعلق الأمر بظلال العيون الخضراء، فأنا دائمًا متحمسة لإيجاد طرق جديدة وممتعة ومثيرة للاهتمام لدمج هذا اللون الهادئ في روتيني الجمالي. ومع ذلك، أعلم أنه ليس الجميع يشعر بهذه الطريقة. بالنسبة لبعض الناس، ظلال العيون الخضراء هي شيء جريء للغاية! أعتقد أن معظم الناس يخافون من الألوان بشكل عام ويخافون من أن يبدوا مثل المهرجين. ولكنني هنا لأخبرك أن هذا أبعد ما يكون عن الصحة. في الحقيقة، بوسعك أن تحتفي بـ اليوم الوطني السعودي بمثالية من خلال ظلال العيون الخضراء. 

يرمز اللون الأخضر إلى الطبيعة ويمثل الهدوء والحظ السعيد والصحة. كما أن لديها خصائص مهدئة وتخفيف التوتر لدى بعض الناس. أستطيع أن أقول إن إحاطة نفسي باللون الأخضر وارتدائه أيضًا ساعد في تخفيف بعض تلك السلبية وساعدني في توفير شعور أكثر هدوءًا. إذا لم يكن هذا سببًا كافيًا لحب اللون الأخضر، فاليوم الوطني السعودي هو كذلك! تابعي القراءة للحصول على نصائح حول كيفية اختيار ظلال العيون الأخضر المثالي لك.

كيفية اختيار ظلال العيون الخضراء:


هناك أربع طرق لاختيار ظلال العيون بناءً على المظهر الذي تبحثين عنه والميزات التي تريدين تحسينها. 
-    لون البشرة: بدلًا من التفكير في لون بشرتك (وهو أمر مهم أيضًا) فكري أولاً في لون بشرتك. هل أنت ذات لون داكن أم متوسط أم فاتح؟ يجب على أصحاب البشرة الفاتحة البحث عن اللون الأخضر الناعم والصامت. إذا كان لديك بشرة متوسطة أو داكنة، يمكنك الحصول على اللون الأخضر الداكن بسهولة أكبر من ذوي البشرة الفاتحة. هذا لا يعني أنه إذا كانت بشرتك فاتحة، فأنت تحتاجين فقط إلى أن تختاري لوناً خفيفاً عند تطبيقه حتى لا يصبح مظهرك قوياً على النقيض من ذلك.

@ellejamesmakeup Green siren eyes tutorial💚 ib @Aleksandra #fyp #makeuptutorial #viral #greeneyeshadow #sireneyes #makeuptransformation ♬ BREAK MY SOUL - Beyoncé

-    لون العينين: الآن فكري في لون عينيك. إذا كان لديك عيون بنية، فإن الظل الأفتح من لون عينيك الطبيعي سيوفر تباينًا جميلاً. بالنسبة لأصحاب العيون الزرقاء، فإن اللون الأخضر الداكن أو المحايد سيبدو رائعًا! أحتى أولئك اللواتي لديهن عيون عسلي أو خضراء يمكنهم استخدام ظلال عيون خضراء تمامًا. الحيلة بالنسبة لهن هي اختيار اللون الأخضر الذي يكون أفتح أو أغمق من لون عيونهن الطبيعي. 

-    النهاية: إذن عليك أن تقرري ما هي النهاية التي تفضلينها. وميض طفيف؟ للمعان؟ اختاري الظلال التي تريدينها بحسب النهاية التي ترغبين بها.

 

قد يعجبكِ أيضاً أي ألوان ظلال عيون تختارين للصيف بوحي من TIKTOK؟

-     المناسبة – ستكون المناسبة والوقت أيضًا عاملاً في اختيار ظلال العيون الخضراء الأفضل بالنسبة لك. اختاريه عميق او خفيف أو قوي بحسب المناسبة.
نصيحة أخيرة:  ثمة لون أخضر واحد جذاب عالميًا ويميل إلى الظهور بمظهر مذهل على الجميع وهو الأزرق العميق والخفيف في آن. ببساطة إنه واحد من الألوان القليلة التي تميل إلى أن تبدو مذهلة على الجميع بغض النظر عن لون بشرتهن أو لون عيونهن. يمكنك تطبيق هذا الظل بخفة على الجفن (لا تتجاوز الثنية)، أو استخدامه لإبراز الزوايا الخارجية لعينيك أو محاولة وضعه بطريقتي المفضلة وهي كقلم تحديد العيون.


إليك ببعض من خيارات من ظلال العيون الخضراء:


  Melt Cosmetics Smoke Sessions Eyeshadow Palette

 


    Anastasia Beverly Hills Eyeshadow Single

 


 Valentino Dreamdust Glitter Eyeshadow

 


   HOURGLASS Scattered Light Glitter Eyeshadow

 


 Clé de Peau Beauté Eye Color Duo Refill

 


 Charlotte Tilbury Luxury Eyeshadow Palette

 

قد ترغبين أيضاً بقراءة هذه هي صيحة ظلال العيون المنتشرة حاليًا... هل تجرؤين على مواكبتها؟

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج