أجمل موديلات أساور ضخمة بنقوش شرقية لليوم الوطني السعودي

اضيفي لمسة فخمة ولافتة للأنظار لإطلالتك في اليوم الوطني السعودي باعتماد المجوهرات الفاخرة المستوحاة من الطابع الشرقي الذي يرتبط بمثل هذه المناسبات، وقد جمعنا لكِ أجمل موديلات أساور ضخمة بنقوش شرقية يمكن أن تستلهمي منها، حيث أن الاساور من اكثر المجوهرات التي يمكن ابرازها مع الأزياء.

اساور من بوتشيلاتي

تعرف ماركة بوتشيلاتي بتصاميم الاساور الفخمة والكبيرة التي تبدعها، والتي عادةً ما تميل للطابع الشرقي، بفضل الذهب الأصفر المستخدم في تصميمها، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة التي تزينها، والتصاميم الخاصة بها.

اخترنا لكِ هذا التصميم بالذهب الأصفر والمرصع بحجر الزمرد الأخضر الذي يليق باحتفالات اليوم الوطني السعودي فضلاً عن الألماس.

شاهدي ساعات فخمة باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

                                                            الصور من موقع بوتشيلاتي

كما قدمت الماركة هذا السوار الضخم باللون الفضي والذهبي، والمرصع بحجر الزمرد الأخضر، مع فصوص الألماس التي تضيف لمسة فاخرة للتصميم.

                                                                    الصور من موقع بوتشيلاتي

وأعجبنا هذا السوار العريض من الذهب الأصفر بالتصميم المفتوح، والمرصع بحجر أزرق بتصميم مثل الوردة محاطاً بفصوص الألماس البراقة.

الصور من موقع بوتشيلاتي

سوار من بياجيه

من ماركة بياجيه، نرشح لكِ هذا السوار العريض بالتصميم المفتوح والذي يميل للطابع الشرقي بفضل لونه الذهبي، والمرصع بفص أزرق كبير بتصميم بيضاوي، ومحاط بالزمرد الأخضر والألماس.

الصورة من موقع بياجيه

سوار من فان كليف آند آربلز

جمع هذا التصميم بين الفخامة والطابع الشرقي، حيث أنه مصنوع من الذهب الأصفر، ومرصع بالكامل بفصوص الألماس التي تتناغم مع حجر الزمرد الأخضر.

طالعي فساتين باللون الاخضر لليوم الوطني السعودي

الصورة من موقع فان كليف أند آربلز

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات