ملابس سواريه تناسب المحجبات لسهرة اليوم الوطني السعودي

اذا كنتِ مدعوة إلى سهرة في ليلة اليوم الوطني السعودي، فأنتِ الآن تفتشين عن إطلالة سواريه، لذا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات بملابس السهرة لتستوحي منهن تنسيقات مميزة تجعلك محط الأنظار، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا.


فساتين خضراء لسهرة اليوم الوطني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Farah Emara (@farahemara)


ليس هناك أجمل من الفساتين الخضراء لتطلي بها خلال هذه المناسبة، استوحي من إطلالة الفاشينيستا المحجبة فرح عمارة والتي ظهرت مؤخرا بفستان سواريه أخضر ماكسي مصمم بأكمام Bishop الواسعة والمزمومة حول المعصم، ومزود بحزام عريض من نفس الخامة واللون معقود على الجانب، نسقيه على طريقتها مع حقيبة وصندال باللون الذهبي، واعتمري توربان أسود سادة.

شاهدي اطلالات جمالية ناعمة من وحي مدونات الموضة السعودية لمناسبة اليوم الوطني السعودي


البليزر الساتان لسهرة اليوم الوطني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


اجتاحت موضة الساتان منصات العروض، فلا منافس له هذا العام، اختاري بليزر بهذه الخامة الناعمة بشرط أن يكون بقصة مميزة وليكن بقياس كبير مثل البليزر الأبيض المطبع بالورود الحمراء الذي ظهرت به مؤخرا مؤثرة الموضة المحجبة سهى، ونسقته مع تنورة ساتان بيضاء طويلة، وتوب أبيض، اكملي هذا اللوك الفريد بطرحة وصندال وحقيبة باللون الأسود.


البدلة التوكسيدو لليوم الوطني السعودي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


اذا كنتِ ترغبين في إطلالة أنيقة وعملية ننصحك بإعتماد البدلة، اختاري بدلة توكسيدو سوداء مصممة بياقات عريضة من الساتان وبنطال مستقيم القصة طويل يغطي جزء من القدم، ونسقيها على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام مع حذاء Pointed أسود بمقدمة فضية، واعتمري طرحة سوداء سادة، واحملي حقيبة سوداء مبطنة مزدانة من الأمام بالذهبي.


البليزر المزدان بالترتر لسهرة مميزة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


اذا كنتِ ممن يفضلن الإطلالات الجريئة، فلا تترددي في التأنق بالبليزر الأسود المغطى بالترتر الفضي مثل التصميم الذي تألقت به الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب في إحدى صورها، نسقيه مع توب وبنطال وحذاء باللون الأسود السادة، واعتمري طرحة سوداء، وتممي اللوك بكلاتش فضي.

طالعي أحدث موديلات حقائب كلاتش كبيرة لصيف 2023


البدلة البيضاء خيار مثالي لسهرة اليوم الوطني


احصلي على إطلالة ملائكية راقية، وتألقي بالبدلة البيضاء خلال سهرة اليوم الوطني السعودي، اختاريها بجاكيت طويل محدد للخصر مصمم بأكتاف عريضة، وبنطال Flare، ونسقيها على طريقة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي مع توب وتوربان باللون الأبيض، وزيني الطلة بمجوهرات تمزج بين الذهب الأبيض والأصفر، واختاري الصندال والكلاتش باللون الفضي.

نكشف لكِ 6 صيحات للبدلات جددي بها خزانتك في خريف 2023
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات