تنسيق البنطلون العريض للمحجبات من وحي الفاشينيستا

يتسم البنطال العريض بعدة مميزات، فهو مريح وعملي، ومواكب للموضة، يسهل تنسيقه مع كثير من القطع الأخرى، كما أنه يناسب المحجبات بفضل تصميمه المحتشم، ولذلك نعرفك على كيفية تنسيق البنطلون العريض للمحجبات من وحي الفاشينيستا.

البنطال العريض مع كنزة بنفس اللون

يمكنك اختيار كنزة بنفس لون البنطال العريض للحصول على لوك بسيط وناعم، كما أنه هناك العديد من الأطقم الكاملة التي يمكن اقتنائها دون الحاجة إلى البحث عن نفس اللون، مثل اطلالة الفاشينيستا سهى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

البنطال العريض مع قميص مفتوح

يعد القميص المفتوح من صيحات الموضة الرائجة التي يمكنك اعتمادها في اطلالاتك اليومية، وتنسيق البنطال الواسع معه على طريقة الفاشينيستا سمر البرشة.

طالعي افكار تنسيق ملابس خريفية للمحجبات

البنطال العريض مع قميص طويل

من اسهل طرق تنسيق البنطلون العريض للمحجبات هي اعتماده مع قميص طويل، وخاصةً القميص الأبيض أو اي لون مفضل لكِ، سواء كان بنطال قماش أو جينز مثل اطلالة دلال الدوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

البنطال العريض مع جاكيت بدون اكمام

طريقة أخرى لتنسيق البنطلون العريض في الاطلالات اليومية، وهي ارتداءه مع قميص وجاكيت بدون اكمام بنفس لون البنطال أو لون متناغم معه على طريقة حنين الصيفي.

البنطال العريض المنقوش

في حالة الرغبة بارتداء بنطال عريض مزين بنقشات وطبعات ملونة لمواكبة الموضة، يفضل اختيار قميص او كنزة ناعمة بلون موحد ومناسب لألوان البنطال مثل اطلالة فاطمة المازمي.

شاهدي لفات حجاب بسيطة وعصرية للخريف من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات