سيلينا غوميز حديث الجمهور بتعابير وجهها في حفل VMAs و تردّ على الانتقادات

التقطت عدسات الكاميرات موقفًا صادمة للفنانة سيلينا غوميز اتجاه زميلتها المغنية أوليفيا رودريغو التي كانت تؤدي أغنيتها غنائها Vampire على خشبة المسرح، إذ شوهدت ترفع يديها عاليًا لتغطية أذنيها وتفتح عينيها بذهول.

وأزالت غوميز يديها بعد انتهاء العرض مباشرة، وهذا ما فسره البعض على أنه لم يعجبها صورة أوليفيا.

رد فعل غريب من سيلينا على ترشيح كريس براون 

وتم التقاط رد فعل سيلينا غوميز الغريب على ترشيح كريس براون لجائزة MTV Video Music لعام 2023 خلال البث المباشر ليلة الثلاثاء، اذ بدت غوميز وهي تسخر بعد ذكر اسم مغني R & B البالغ من العمر 34 عامًا، وذلك بعد أن تم ترشيحه لجائزة أفضل موسيقى R & B عن ظهوره في أغنية Chloe Bailey How Does It Feel.

 

صدمة سيلينا غوميز خلال أداء أوليفيا رودريغو

كما انتشر لها رياكشن آخر خلال أداء أوليفيا رودريغو لفقرتها الفنية، حيث التقطت عدسات الكاميرات سيلينا وهي تشاهد أداء أوليفيا لأغنيتها Vampire على خشبة المسرح، وبعدها أصيبت بالذهول بعد أن بدأ الشرر يتطاير خلف أوليفيا على المسرح، وبدأت القطع الثابتة في المكان تتساقط على الأرض.


سيلينا غوميز تعلن أنها "لن تكون ميم مرة أخرى"

بعد الترند و ردود أفعال الجمهور لاسيما لتعابير وجهها ، كان لدى سيلينا غوميز رسالة للأشخاص الذين يريدون تحويلها إلى ميم.

وكتبت سيلينا في ستوري عبر انستغرام ما معناه: " لن أكون ميم مرة أخرى..أفضّل الجلوس ساكنة عن استدراجي، لمجرد كوني على طبيعتي.."

الصورة من حساب سيلينا غوميز على إنستجرام 

وشاركت صورة لها عبر ستوري انستقرام برفقة تايلور سويفت علّقت عليها بما معناه: "إنها تبدو مذهلة" مع كلمة أيضا نموذجية أرفقتها بأسفل الصورة".

 

الصورة من حساب سيلينا غوميز على إنستجرام 

 

إطلالة سيلينا غوميز في حفل VMAs

اختارت غوميز إطلالة حمراء من توقيع مصمم الأزياء الدومينيكي اوسكار دي لارنتا، الذي جاء بشيالات التقت حول رقبتها، وتميَّز تصميمه بالورود والأوراق ثلاثية الأبعاد التي انتشرت بشكل كامل في أنحاء الفستان.

وأكملت غوميز إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة وراء ظهرها منحتها مظهرًا أكثر أنثوية، وارتكز مكياجها على الظلال البرونزية، وطبَّقت أحمر شفاه بلون النود، فيما تزيَّن بأقراط ألماسية كبيرة.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا حقيقة خضوع سيلينا غوميز لعملية جراحية بعد كسر يدها مؤخرًا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم