أساليب مكياج سيلينا غوميز للمرأة في سن الثلاثين

تشتهر النجمة العالمية الشابة سيلينا غوميز باختيار صيحات مكياج تتناسب مع شابات عصرها بعمر الثلاثين، حيث نرى مكياجها أنيقا وملفتاً ومواكباً للعصر، نستعرض أجمل صورها وأساليب مكياجها للمرأة في سن الثلاثين.

مكياج سيلينا غوميز:

تختار سيلينا المكياج البرونزي بألوان نارية ملفتة لكن الآيلاينر الذي تتبعه ملفت وعصري للغاية لا سيما مع كحل العينين القوي والقاتم جداً.

اليك طريقة تطبيق مكياج برونزي لتكبير العيون الصغيرة

وأحياناً تظهر سيلينا بمكياجها الوردي الذي يرتكز على ظلال العيون بألوانه الفرحة والبراقة الى جانب كريم الأساس والبلاشر المخملي وأحمر الشفاه البارز اللون.

وأكثر أساليب المكياج التي تختارها سيلينا وتناسب المرأة في عمر الثلاثين، هذا المكياج السموكي بألوانه الراكزة والراقية والذي يعطيها طابعًا فخما.

شاهدوا سيلينا غوميز جميلة بدون مكياج

ولا تستغني سيلينا عن المكياج الزهري الناعم الذي يزيدها نعومة وإشراقاً ويناسب عمرها كفتاة ثلاثينية لا سيما الغلوس الزهري.

أما المكياج النيود بلمساته البرونزية لا سيما البلاشر، فهو مناسب كثيراً لسيلينا ولعمرها الثلاثيني، كما انها تعتمد الآيلاينر المذب.

اليك طريقة رسم ايلاينر مجنح بالخطوات والفيديو

وأحياناً تختار سيلينا أساليب مكياج بألوان نارية تليق عليها كفتاة عشرينية وتعطيها طابع المرأة القوية خاصة وانها من مواليد برج الأسد. 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات