صيحات مكياج مميزة من وحي نادين نجيم 

لطالما لفتتنا نادين نجيم بإطلالاتها الجمالية المميزة، ففي كل مرة تظهر فيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بصيحات مكياج مختلفة، تلهمنا بالكثير من التفاصيل الجمالية، حيث يتابعها الملايين من البنات.

واليوم سوف نركز أكثر على أجدد صيحات مكياج مميزة من وحي نادين نجيم، لتستلهمي منها أفكار مكياج لستايلكِ الخاص بعالم المكياج.

 

نادين نجيم في مهرجان كان أنيقة وناعمة بالمكياج الوردي

شاهدنا جميعا نادين نجيم في مهرجان كان 2023، وهي متألقة وناعمة بستايل مكياجها العصري، حيث اختارت مكياج وردي، لأحمر الشفاه المطفي بدرجة روز وردية، مع بلاشر وردي، بينما اختارت رسمة عيون القطة التي تفضلها، مع الأيلاينر العريض، ورموش كثيفة، ولمسة بسيطة جداً من الهايلايتر.

المكياج البرونزي على طريقة نادين نجيم 

بالحديث عن المكياج البرونزي، فيعتبر هو المفضل لدى نادين نجيم، حيث اعتمدت بهذا اللوك على أحمر الخدود الخوخي فوق عظمتي الخدين، مع أحمر شفاه نيود نصف لمعة باللون البرتقالي الفاتح، بينما اختارت ظلال الجفون الفضية لتضفي لمسة منعشة للوك، مع الأيلاينر العريض بسحبة بسيطة.

ما رأيك في مشاهدة تسريحات نادين نجيم بين الشعر الطويل والقصير

مكياج صيفي على طريقة نادين نجيم

واحد من الصيحات اللافتة التي يمكنكِ اعتمادها هذا الصيف على طريقة نادين نجيم، هو المكياج مع أحمر الشفاه الغلوس الوردي، مع بلاشر وردي ممزوج مع درجة بيج تمنحكِ سمرة للوجه، وعيون سموكي بالأيشادو الرمادي، مع هايلايتر يمنحكِ لمسة منعشة، لإطلالة صيفية من الدرجة الأولى.

قد يعجبكِ قراءة إطلالات نادين نجيم بعد الخطوبة تزداد أناقة

صيحة اللامكياج على طريقة نادين نجيم 

أما للخروجات والمناسبات النهارية، فكري في اعتماد مكياج اللامكياج، ويمكنكِ اعتمادها على طريقة نادين نجيم، باختيار أحمر شفاه مطفي شفاف ليمنحكِ لمسة وردية، مع بلاشر وردي خفيف جداً، ورموش متوسطة الكثافة، دون وضع أيشادو، أو اختيار أيشادو بيج.

ما رأيك في الى أي مدى تشبه نادين نجيم خطيبها نارينغ ناربيكيان

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات