ظهور نادر.. زوجة وابنة أحمد سعيد عبد الغنى يخطفان الأنظار عبر إنستجرام

لا يظهر الفنان أحمد سعيد عبد الغني مع أسرته كثيرًا ويحافظ على إبعادهم عن الإعلام.

أسرة أحمد سعيد عبد الغني 

لكنه مؤخرًا قرر مشاركة جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوها إنستجرام بصورة جديدة له مع أسرته زوجته وابنته.

ظهر أحمد سعيد عبد الغني وهو يحتضن زوجته وابنته في لقطة عفوية نالت إعجاب عدد كبير من جمهوره ومحبيه، وطالبه الكثير منهم بالظهور دائما برفقة عائلته ليتعرفوا عليها.

يذكر أن هذا ليس الظهور الأول لأسرة أحمد سعيد عبد الغنى حيث كان أول ظهور فى افتتاح مطعمه الخاص والذي يحمل اسم لي لي وذلك على اسم ابنته؛ داخل ميراكي مول في مصر الجديده ،فيما حضر  مجموعه من الفنانين ومنهم رامي وحيد والمطرب أحمد زكريا و المؤلف ايمن سليم في الساعات المتأخرة من يوم الجمعة ، و تخلل الافتتاح فقرات فنيه تفاعل فيها الفنان احمد سعيد عبدالغني مع الحضور في المطعم .

آخر أعمال أحمد سعيد عبد الغني 

الجدير بالذكر أن أحمد سعيد عبد الغني في رمضان 2023 في مسلسل "حرب" يدور في إطار من التشويق والإثارة، ويجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في 10 حلقات.

ويشارك في البطولة كل من محمود البزاوي، سارة الشامي، عماد الطيب وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

وينتظر خلال الفترة المقبلة عرض مسلسل بعد النهاية مع نرمين الفقي وأحمد سعيد عبد الغني وريهام سعيد وهالة صدقي وعمرو عبد العزيز وعلاء مرسي وصبري عبد المنعم، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.
 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرأ أيضًا أحمد سعيد عبد الغني ينهار بالبكاء في عزاء والده: «مات السند والظهر»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب