بعد الأنفصال مع علياء بسيوني .. معلومات عن لبنى بيومي الزوجة الأولى لأحمد سعد 

أثار الفنان أحمد سعد خلال الفترة الماضية الكثير من الجدل وذلك بعد انفصاله عن زوجته وأم بناته مصممة الأزياء علياء بسيوني، مما جعله ترند على كل وسائل التواصل الأجتماعي .

ولم تكن علياء بسيوني هي الزوجة الوحيدة لأحمد سعد، فقد سبقها بثلاث زيجات آخرى وهن، السيدة لبنى بيومي أم أولاده أحمد وجودي وهي الزيجة الأولى، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي، وبعدها تزوج من الفنانة سمية الخشاب .

معلومات عن لبنى بيومي 

لبنى بيومي هي الزوجة الأولى للفنان أحمد سعد وأم أبنائه أحمد وجودي، يذكر أنها في مواليد الثمانينات، ولا تربطها علاقة بالوسط الفني غير أنها كانت أحد زوجات أحمد سعد وصديقة للفنانة ريم البارودي .

 

 

وعلى حسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الأجتماعي أن أحمد سعد قد تزواجها بعد قصة حب طويلة عام 2006، وكانت لبنى هي الداعم والمساند الوحيد لزوجها خلال شهرته الفنية حتى انفصلا بعد عدة سنوات في عام 2011 .

ولبنى بيومي سيدة في الثمانينات من عمرها، تحمل الجنسية المصرية، لا يوجد لها أي حسابات رسمية على المواقع التواصل الأجتماعي، كما أنها ليس لها أي ظهور إعلامي بعد أن انفصلت عن زوجها الفنان أحمد سعد، حيث كانت لبنى دائمًا ما تخفي تفاصيل حياتها الشخصية ولا تحب الظهور الإعلامي كثيرًا فترة زوجها من سعد .

واطلعي على هل انتهت الخلافات بينهما .. علياء بسيوني تظهر في حفل أحمد سعد ببورسعيد

 

 

أسباب الأنفصال

وخلال فترة زواجهما تم الأنفصال بينهما ثلاث مرات، كانت المرة الأولى لطلاق لبنى من سعد فى عام 2010، عبر الهاتف المحمول، ثم قام بردها فى 26 يونيو فى نفس العام، والمرة الثانية بسبب خلافات عائلية مع أسرة أحمد سعد .

والثالثة في 2011، بعد اكتشافها علاقته العاطفية مع صديقتها الفنانة ريم البارودى، ووصل الحال بينهما إلى المحاكم، من خلال رفع دعوى خلع، وذلك على حسب ما تردد في مواقع التواصل الأجتماعي في هذا الوقت .

زيجات أحمد سعد السابقة 

ريم البارودي 

 

الزيجة الثانية كانت من الفنانة ريم البارودي، حيث كشف أحمد عن خطوبته من ريم في عام 2011، وبدأت العلاقة بصداقة ثم تحولت لحب، وقد نفت ريم في العديد من البرامج زواجها سرًا من أحمد، ليخرج هو ويؤكد أنهما تزوجا لمدة ست أيام فقط .

 

سمية الخشاب

ثم يعود أحمد سعد ليتزوج للمرة الثالثة من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، وقد استمرت هذه الزيجة لمدة عامين تقريبًا، ليحدث الانفصال بعد نشوب خلافات بينهما وتراشقا بالاتهامات في عام 2019، ليفاجأ بعدها أحمد سعد الجمهور بأنفصاله عن سمية الخشاب من خلال منشور عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" يقول فيه : "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي …. اولادي".

 

ثم تخرج سمية في العديد من البرامج التليفزيونية أحدهما مع الأعلامية بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة" لتؤكد أنها تعرضت للاستغلال المادي من قبل سعد، وللضرب المبرح من طليقها أحمد سعد، ما تسبب فى تهتك الطحال وأدى إلى خضوعها لعملية جراحية لاستئصاله.

واعرفي أيضًا أحمد سعد يتجاهل أزمة طلاقه ويستعد لحفل جديد في الكويت

 

علياء بسيوني

وأخيرًا مصممة الأزياء علياء بسيوني، والذي بدأت قصة حبه معها بعد فترة قصيرة من انفصاله عن الفنان سمية الخشاب، وكان التعارف بينهما في إحدى صالات التمارين الرياضية، لينشأ بينهما علاقة صداقة ثم حب قوية.

وقد تمت خطبتهما عام 2020، ثم تزوجا وأنجبت منه بنتين "علياء ومريم"، لتفاجأ علياء الجميع منذ أيام بخبر انفصالها عن أحمد سعد من خلال منشور على صفحتها الشخصية على "إنستجرام" كتبت فيه : " الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بدأت في الجيم.. قصة زواج وانفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني


 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب