تفاصيل جديدة في أزمة إنفصال أحمد سعد وعلياء البسيوني

مازالت أزمة انفصال المطرب أحمد سعد عن زوجته علياء البسيوني تتصدر ترند مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، خاصة أن الكثير من الجمهور كانوا يتابعون أخبارهم، ومعجبين بشخصية علياء البسيوني.

وكشفت صديقة مقربة من علياء أن ابنتها الصغرى قد أصيبت بعدد من الكسور واضطرت إلي الذهاب إلى المستشفى وظلت هناك أكثر من ثلاثة أيام، في الوقت الذي كان أحمد سعد موجود بمنطقة الساحل الشمالي برفقة أصدقائه .

وأضافت أنه بعد عودته إلى القاهرة نشب خلاف كبير بينه وبين علياء التي وجهت له الإتهام بالإستهتار وعدم تحمل مسئولية الأطفال، مما تسبب في تفاقم الأزمة بينهم وقرار الإنفصال.

قرار انفصال أحمد سعد 

وتابعت أن قرار الإنفصال كان من جانب أحمد سعد، ولم تستطيع علياء مراجعته، كما أنه كان قرار مفاجئ للجميع، ولم تعلم عائلة أحمد سعد إلا بعدما أعلنت علياء عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

وحاول أفراد العائلة الصلح بين الزوجين خاصة أن ذلك هو الطلاق الأول ومن السهل أن تعود الأمور إلى ما كانت عليه من قبل، لكن حتي الآن لم تحدث أية أمور إيجابية، خاصة أن سعد قد ترك المنزل ولم يعلم أحمد أن يقيم حاليًا.

أعلنت مصممة الأزياء علياء البسيوني طلاقها من الفنان أحمد سعد، بعد إنجابهما فتاتين وهما (عليا ومريم).

وأعلنت علياء بسيوني طلاقها عبر حسابها على إنستجرام، وقالت إنه صاحب القرار وهو من تسبب في خراب بيتها.

مولودة جديدة لأحمد سعد

وكان الفنان أحمد سعد، قد رزق مؤخرًا بمولودة جديدة له، وظهر في فيديو من داخل غرفة العمليات حاملًا ابنته مريم وهو يؤذن في أذنها.

ونشر الفيديو عبر حسابه الشخصي بـ انستجرام وعلق عليه قائلا: "الحمد لله رزقني الله بـ مريم أحمد سعد.. اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته انك علي كل شيءٍ قدير.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا :ابنة احمد سعد تغني في عيد ميلادها الأول وتفاعل كبير من الحضور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب