توقعات 2024 وحظوظ الأبراج على الصعيد المهني 

يَعِد عام 2024 بأن يكون عاماً حافلاً بالأحداث، مع حدوث العديد من عمليات العبور المهمة على مدار العام. سيمنحك العام الجديد مزيجاً من الأوقات الجيدة والأوقات السيئة.  من برج الحمل إلى برج الحوت، تحقق من برجك لعام 2024 واكتشف معلومات بخصوص فرص العمل في عام 2024 ومتى يكون أفضل وقت للتخطيط والتغيير الوظيفي حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن وظيفتك أو عملك. تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد في السطور الآتية:

التوقعات المهنية للأبراج في العام 2024

الصورة من AdobeStock 

مع اقتراب العام الجديد، يتساءل الكثيرون عما إذا كان العام المقبل سيكون محظوظاً لهم أم صعباً وما يخبئه حول وظائفهم وأعمالهم وشؤونهم المالية. وهل سيجلب العام 2024 أملاً وتفاؤلاً جديداً في حياتهم. اليم ابرز التوقعات المهنية للأبراج للعام الجديد.

  • توقعات برج الحمل 2024

تعتبر بداية العام 2024 فترة جيدة حقاً لعملك. ستحدث العديد من التغييرات وستكون هذه التغييرات مفيدة لمستقبلك. ستكون حياتك المهنية أكثر استقراراً. سيكون لديك نجاح جيد في النصف الأول من العام. سيكون لديك العديد من الإمكانيات الرائعة في هذا المجال، وهذه الفرص ستفيدك في المستقبل. سترى ثمار عملك الشاق خلال هذه الفترة الزمنية. نظراً لأدائك المتميز في العمل بين مارس وأبريل، قد تكون مؤهلاً للحصول على ترقية أو زيادة في الراتب. إذا كنت ترغب في تغيير وظيفتك، فسيكون شهر أغسطس مثالياً لك. ومع ذلك، قد تواجه بعض العقبات في حياتك المهنية الحالية خلال شهر أغسطس. على الجانب الآخر، ستتاح لك الفرصة للتقدم في وظيفتك طوال شهري نوفمبر وديسمبر. إذا كنت تعمل لفترة طويلة أو كنت راضياً عن وظيفتك، فيجب عليك التفكير في ممارسة الأعمال التجارية. يمكنك أيضاً أن تبدأ مشروعاً جديداً بين أبريل وسبتمبر. استمر في مشروعك التجاري الجديد. هذا العام، قد تحصل أيضاً على فرصة السفر إلى الخارج. 

ما رأيك في خوض اختبار: اختاري البيضة الذهبية التي تفضلينها واكتشفي المفاجآت التي تنتظرك

  • توقعات برج الثور 2024

وفقاً لتوقعات الأبراج المهنية لعام 2024، سيكون العام الجديد واعداً جداً بالنسبة لك، وسيجلب نتائج عمل رائعة. سيجلب لك زحل نجاحاً كبيراً في عملك. خلال هذا الوقت، ستشاهد أنك تعمل بجد وتحصل على الفوائد الكاملة لعملك الشاق. جهودك ستكون موضع تقدير من الجميع. خلال هذا الوقت، ستكون جاداً جداً بشأن حياتك المهنية وستبذل كل ما في وسعك. إذا كانت شركتك راضية عن أدائك، فقد ترسلك إلى الخارج، مما سيساعدك في حياتك المهنية. ستتم ترقيتك وقد تحصل أيضاً على زيادة في الراتب أو مكافأة. ورغم أنه قد يكون هناك تأخير بسيط، فلا داعي للقلق، لأن أجر الصبر رائع. من المرجح أن تتقدم في وظيفتك من مارس إلى أبريل وفي ديسمبر. هذا العام، عليك أن تعمل بجد وتعزز عملك لأنه سيوفر لك إمكانيات عديدة لإظهار قدراتك. سيكون موقف زملائك في العمل إيجابياً تجاهك، وستتلقى المساعدة منهم أحياناً. 

  • توقعات برج الجوزاء 2024

عليك تجنب اتباع أي اختصارات في مهنتك لأنها ستكون مفيدة لفترة قصيرة ولكنها قد تكون ضارة على المدى الطويل. سوف تحصل على نتائج أعلى في بداية عام 2024. ستكون قادراً على القيام بجميع المهام بسرعة. سوف تكون قدوة حسنة للآخرين من خلال جهودك. سيتحدث الجميع عن عملك. يمكنك الحصول على زيادة أو ترقية بين نهاية مارس ونهاية أبريل. من ناحية أخرى، بعد شهر مايو، قد تتاح لك فرصة السفر، مما قد يجعلك أكثر انشغالاً في العمل، لكن هذا العمل سيفيدك ويدفعك إلى الأمام. إلى مستوى أعلى في حياتك المهنية. بحسب توقعات الأبراج المهنية 2024، قد تحصل أيضاً على فرصة عمل جديدة بين 7 مارس و31 مارس و18 سبتمبر و13 أكتوبر. إذا كنت تفكر في تغيير الوظائف، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. خلال هذا الوقت، ستنجح في تغيير وظيفتك، الأمر الذي سيكون مفيداً لمستقبلك. في شهر مايو قد يحدث تغيير في قسمك، وقد يتم نقلك إلى مدينة أخرى تبحث فيها عن عمل. بشكل عام، النصف الأول من العام سيكون مناسباً لك، لكن النصف الثاني من العام قد يحمل بعض الصعود والهبوط في مهنتك. يجب أن تكون لديك علاقة جيدة مع رؤسائك وإلا قد تواجه سلسلة من المشاكل في العمل. من ناحية أخرى، قد يجد الأشخاص الذين يبحثون عن عمل آفاقاً جذابة في الأشهر الأخيرة من عام 2024.

الصورة من AdobeStock 

  • توقعات برج السرطان 2024

عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية، من المتوقع أن تكون بداية العام 2024 مواتية. سيكون زحل في منزلك العاشر من البيت الثامن، وسيكون المشتري في البيت العاشر أيضاً، بينما الشمس والمريخ سيكونان في البيت السادس. ونتيجة لذلك، سيكون لديك المزيد من فرص العمل ومكانة أقوى. سوف تقوم بعملك بتفانٍ كامل وعمل شاق وكفاءة، مما سيعزز مكانتك في الوظيفة. عبور كوكب المشتري في المنزل الحادي عشر في 1 مايو سيعزز ويحسن علاقتك مع رؤسائك وزملائك مما سيساعدك في العمل. في ظروفك الأكثر صعوبة، سوف تحصل على الدعم الكامل. سوف تتلقى أحياناً تعاون زملائك الذين يعملون معك وبمشاركتهم ستتمكن من رؤية المزيد من التألق في نفسك. ستكون قادراً على الأداء بشكل أفضل في العمل في النصف الثاني من العام. ونتيجة لذلك، قد تتم ترقيتك وترى زيادة في راتبك، مما سيجعلك تشعر بالرضا. قد يشعر البعض بالغيرة منك بعد أن يشهدوا نجاحك، ونتيجة لذلك، قد يدبرون ضدك العديد من المؤامرات من أجل الإضرار بصورتك. قد تكون قلقاً بشأن هذا أيضاً. قد يزيد الضغط النفسي لديك، ولكن بسبب وظيفتك، ستتمكن من التغلب على كل هذه المشاكل والاحتفاظ بصورتك. كن مستعداً لتغيير الوظيفة بين 23 أبريل و1 يونيو.

  • توقعات برج الأسد 2024

ستكون بداية العام 2024 أفضل من المعتاد بالنسبة لك على الصعيد المهني. عملك سوف يقويك. خلال هذا الوقت، ستعمل بجد وستحصل على الفوائد الكاملة لجهودك. سيكون عطارد والزهرة في منزلك العاشر في بداية العام، مما سيؤدي إلى نتائج وظيفية أفضل بكثير. سيبقى كوكب المشتري في منزلك التاسع حتى الأول من مايو، مما يوفر فرصاً لتغييرات، الأمر الذي سيكون مفيداً لحياتك المهنية. إذا كنت تعمل في مؤسسة رسمية، فمن الممكن أن يتم نقلك خلال الشهرين الأولين من العام. عدا عن ذلك، إذا كنت تعمل في القطاع الخاص وتبحث عن وظيفة جديدة، فيمكن تحقيق رغبتك خلال هذه الفترة، أي في الربع الأول من العام، ومن الممكن نقل الوظيفة. سيكون المريخ في منزلك التاسع في الفترة من 1 يونيو إلى 12 يوليو، ثم في منزلك العاشر حتى 26 أغسطس. نتيجة لذلك، يمكن أن يمنحك موقع المريخ العديد من فرص العمل. من الممكن أن يكون لديك الكثير من فرص العمل الرائعة بحيث يكون من المستحيل الاختيار بينها؛ لذا، قبل الانضمام إلى أي وظيفة جديدة، تأكد من حصولك على المعلومات الكاملة عنها. سيكون شهر يوليو مليئاً بالصخب والضجيج، فضلاً عن الانشغال الشديد في العمل. هناك احتمال أن تتاح لك خلال هذه الفترة فرصة السفر وهذه الفرصة ستساعدك في حياتك المهنية، فلا تفوتها. قد يكون الوقت من 31 يوليو إلى 25 أغسطس صعباً على عملك. يجب عليك مواصلة الجهد الجيد في مثل هذا الموقف. لا تنخدع بأي شخص واتخذ جميع قراراتك بناءً على حكمتك الخاصة. ومع ذلك، فإن شهري أكتوبر ونوفمبر سيكونان مثاليين بالنسبة لك. خلال هذا الوقت، سيكون لديك أوضاع عمل جيدة، وفي الشهر الأخير من العام، قد يكون هناك تغيير آخر في الوظيفة، لذا يمكنك القول أنه خلال هذا العام بأكمله سيكون لديك منصب جيد في وظيفتك وستبحث عن وظيفة لائقة. 

ما رأيك في الاطلاع على توقعات 2024 لبرج الأسد على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • توقعات برج العذراء 2024

سيكون كوكب زحل حاضرا في المنزل السادس على مدار العام، وفقاً لتوقعات الأبراج المهنية 2024. وبسبب تأثير الشمس والمريخ على منزلك العاشر في بداية العام، ستشهد تحسينات إيجابية في وظيفتك وعملك الجاد. سوف تؤتي ثمارها. سيتقدم عملك أربعة أضعاف كل يوم وليلة. سوف تستمر في طريق التقدم في مهنتك. سيكون عملك الجاد هو كل شيء بالنسبة لك، وسيكون لديك إيمان كامل بعملك الجاد وستركز بشكل كامل على مهمتك، مما سيؤدي إلى الحصول على وظيفة جيدة. سيكون الجزء الأول من العام رائعاً بالنسبة لك، مع وجود العديد من الإمكانيات لإظهار قدراتك. ومع ذلك، بين مارس وأبريل، سيكون عبور المريخ مع زحل في منزلك السادس، الأمر الذي قد يكون صعباً بالنسبة لك، لذا يجب أن تكون حذراً لأنك قد تكون ضحية مؤامرة في مكان العمل. من الممكن أن يقوم خصومك بخداعك. سيكون شهري أبريل ومايو مفيداً جداً لك. ستتاح لك الفرصة لتعزيز عملك في هذا الوقت، لكن يجب عليك توخي الحذر مرة أخرى في شهر يونيو. يجب عليك تجنب مشاركة آرائك مع أي شخص خلال هذا الوقت لأن الأمر سيكون صعباً بالنسبة لك. المبالغة في تصريحاتك للآخرين يمكن أن تشوه صورتك. سوف يخضع عملك لتغيير كبير بين يوليو وأغسطس. إذا كنت تعمل في منصب يسمح بالانتقالات، فمن المحتمل أن يتم نقلك خلال هذا الوقت. سيكون الوقت الذي يلي شهر أغسطس مفيداً جداً لحياتك المهنية. ستكون قادراً على إنجاز مهمتك بشكل أفضل وصنع اسم لنفسك. خلال هذا الوقت، قد تكون قادراً على التقدم في حياتك المهنية.

الصورة من AdobeStock 

  • توقعات برج الميزان 2024

وفقاً لتوقعات الأبراج المهنية 2024، قد يقدم لك العام الجديد العديد من الآفاق الجديدة. سيكون كوكب المشتري في منزلك السابع وسيكون زحل في منزلك الخامس في بداية العام. ستكون الشمس والمريخ في منزلك الثالث، ونتيجة لذلك، ستتمكن من مواجهة أي صعوبة، وهذه الصفة الخاصة بك ستساعدك على تحقيق النجاح. مهما كان العمل الذي تحصل عليه في هذا المجال، سوف تكون قادراً على القيام به بشكل جيد. قد تواجه صعوداً وهبوطاً خلال شهري مارس وأبريل. بسبب ضغط العمل الميداني في هذا الوقت، قد تفكر في تغيير الوظيفة. خلال شهري مايو ويونيو، يجب أن تكون حذراً من خصومك في العمل، لأنهم قد يسببون مشاكل لحياتك المهنية، ولكن بعد ذلك، من أغسطس حتى ديسمبر، سيكون الوقت مليئاً بالبهجة بالنسبة لك. سوف تكون مليئاً بالثقة بالنفس. مع الحزم في حياتك المهنية، سوف تنجز كل مهمة بشكل جيد وتكون قادراً على إنشاء مكانة فريدة لنفسك.

  • توقعات برج العقرب 2024

وفقاً لتوقعات الأبراج المهنية 2024، سيتعين عليك العمل بجد هذا العام لتحقيق النجاح في حياتك المهنية. سوف ترغب في البقاء في المنطقة التي تعمل فيها، وسوف تستفيد من ذلك. على الرغم من أن مواقع الكواكب قد تشجعك على تغيير وظيفتك، وهو ما قد تفعله إذا سنحت الفرصة، إلا أن زحل، الذي سيكون في المنزل الرابع طوال العام، سيواجه منزلك السادس والعاشر، مما يمنحك الاستقرار في عملك. سوف تشعر أنك محاصر في عملك. خلال هذا الوقت، سيكون عبور كوكب المشتري إلى المنزل السابع مفيداً أيضاً. بعد تغيير مسيرتك المهنية، قد توفر لك هذه الفترة نجاحاً مذهلاً. ستكون هناك فرص للتقدم في العمل بين أغسطس وأكتوبر. بمباركة زحل، لن يتمكن خصومك/أعداؤك من الوقوف أمامك وستظهر أنك تتغلب عليهم. عندما يعبر إله الشمس منزلك السادس في أبريل، فهذا يدل على أنك ستتم ترقيتك إلى منصب أعلى. إذا كنت تستعد لوظيفة حكومية، سيكون لديك فرصة أفضل للحصول على واحدة.

  • توقعات برج القوس 2024

يتمتع مواليد برج القوس بسنة مهنية مختلطة هذا العام. يمكن لعقلك أن يبتعد عن عملك. ستشعر بأنك غير مؤهل لوظيفتك الحالية أو أنه لم يتم تعيينك بناءً على مؤهلاتك. قد تؤثر عليك ضغوط العمل أيضاً في الفترة ما بين أبريل وأغسطس، مما يجعلك تشعر بالإرهاق وتضطر إلى التخلي عن وظيفتك نتيجة لكل هذه المشكلات. لذا كن حذراً، وأبعد فكرة ترك عملك القديم عن ذهنك حتى تجد عملاً جديداً. سيكون شهر سبتمبر شهراً ممتازاً للتقدم الوظيفي. خلال هذا الوقت، قد تجد نفسك في منصب رفيع المستوى، والذي ستستفيد منه. ستحظى بالدعم الكامل من زملائك في العمل وستكون قادراً على الإنجاز بشكل جيد في وظيفتك نتيجة لتعاونهم. سوف تقدر آراء زملائك في العمل. ومع ذلك، يجب عليك المضي قدماً بحذر. لا تكشف عن متعلقاتك الشخصية لأي شخص، لأن ذلك قد يؤدي إلى مشاكل خطيرة في المستقبل. ومع ذلك، فإن الشهرين الأخيرين من عام 2024، نوفمبر وديسمبر، سيكونان مفيدين للغاية بالنسبة لك.

اقرئي أيضاً توقعات 2024 لبرج القوس على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

الصورة من AdobeStock 

  • توقعات برج الجدي 2024

ستكون حياتك المهنية مزدهرة هذا العام. كوكب زحل سوف يجلس في منزلك الثاني ويواجه منزلك الحادي عشر، في حين أن كوكب المشتري سيكون في جانب منزلك العاشر تماماً، لذلك ستبلي بلاءً حسناً في العمل. ستعمل بجد وستكون قادراً على الارتقاء إلى مستوى معايير عملك وتحسينها. سيؤدي ذلك إلى تعزيز ثقتك بنفسك. سترغب في اعتبار مهامك تحدياً والقيام بها بأفضل طريقة ممكنة في أقصر وقت ممكن. موهبتك هذه ستجعل اسمك معروفاً في مجالك. سيكون شهر نوفمبر بالغ الأهمية بالنسبة لك، وفقاً لتوقعات الأبراج المهنية 2024. خلال هذا الوقت، قد تتلقى ترقية أو ترى زيادة في دخلك. وبصرف النظر عن ذلك، ستكون هناك فرص للانتقال في أبريل وأغسطس. إذا كنت ترغب في تغيير وظيفتك، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك.

  • توقعات برج الدلو 2024

وفقاً لتوقعات الأبراج المهنية 2024، سيتعين عليك بذل الكثير من العمل مع وجود كوكب زحل في المنزل الثالث،. سوف يدعمك زملائك في العمل بشكل كامل. ستلاحظ أنك تعمل بجد ومن كل قلبك. ستبذل قصارى جهدك وستعمل بجد وستحصل على التعويض الكامل عن جهودك، مما يضعك في وضع قوي في العمل. قد تواجه المزيد من أعباء العمل في مكان عملك بين فبراير ومارس. قد يُطلب منك أيضاً السفر إلى الخارج للعمل. يمكن أن يجلب لك هذا العام الكثير من النجاح في حياتك المهنية. في شهر يناير، يمكنك الحصول على ترقية جيدة. بعد ذلك، هناك احتمال أن يتحسن عملك وستحصل على وظيفة لائقة بين شهري يوليو وأغسطس. بين أغسطس وأكتوبر، سيكون هناك أيضاً الكثير من الفرص لتغيير الوظائف. 

  • توقعات برج الحوت 2024

ستكون بداية العام 2024 أفضل بالنسبة لك من العام السابق. سيكون المريخ والشمس في منزلك العاشر في بداية العام، مما سيحقق لك نجاحاً هائلاً في عملك. سوف تقوم بمهمتك بحماس وستكون قادراً على الوصول إلى أهدافك. من يناير إلى مارس، يمكنك الحصول على منصب مهم وتحقيق النجاح في العمل. سوف تؤسس هوية متميزة في هذا المجال نتيجة لجهودك، وسيقدر الناس جهودك. سوف يبدو رؤسائك أيضاً سعداء بك. وفقاً لتوقعات الأبراج المهنية 2024، سيكون شهري مارس وأبريل حاسمين بالنسبة لك حيث ستتاح لك الفرصة للعمل في الخارج، وهو الأمر الذي كنت تتطلع إليه. وفي الفترة بين أغسطس وسبتمبر، ستكون هناك فرصة أخرى من هذا القبيل. 

ربما يعجبك أيضاً الاطلاع على توقعات 2024 لبرج الحوت على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

المصدر: astrosage

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات