كواليس تحضيرات ركين سعد لمشهد الحريق في "سفاح الجيزة"

نشرت الفنانة ركين سعد عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها من أحد المشاهد المهمة في الحلقة الخامسة من مسلسل "سفاح الجيزة" والتي يكتشف فيها حقيقة ما حدث لها.

أصعب مشاهد ركين سعد 

ظهرت ركين سعد في المشهد وملابسها متسخة وشعرها غير مرتب استعدادًا لتصوير وظهرت عندما يتم ربط قدمها حتى لا تستطيع الحركة، ثم يتم إشعال النيران.

تفاعل جمهور ركين مع المقطع وأضافوا العديد من التعليقات التي أشادوا من خلالها بأدائها المميز في المسلسل.

 

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة 

يذكر أن يعرض لركين سعد حاليًا مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة "شاهد vip".

مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

تدور الأحداث في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

 وخلال أحداث الحلقة نكتشف أن "محي" اختطف "زينة" وحبسها في مكان بعيد وما كنا نراه من رومانسية بينهما كانت مجرد خيالات لديه، وأنها طوال الوقت تخاف منه وتحاول الهرب لكنها تفشل.

وتصل الشرطة إلى مكان احتجاز "زينة" ويحاول "محي" أخذها والهرب معها لكنها ترفض فيقوم بحرق المنزل، وتصل الشرطة في الوقت المناسب ويتم إنقاذها لتحكي عن كل شيء مرت به.

الجدير بالذكر ان عرض مؤخرًا للفنانة ركين سعدالجزء الثاني من مسلسل "ريفو" عبر منصة Watch it .

شارك في بطولة المسلسل أمير عيد وركين سعد وصدقي صخر وحسن أبو الروس وتامر هاشم و مينا النجارو إيفا وسارة عبدالرحمن وعمرو جمال ويوسف حشيش وميران عبد الوارث ومريم بدوي ويوسف جبريال وحسام حسني وحسن محفوظ ونورا شعيشع وجالا هشام وملك الحسيني ومحمد مولى ودنيا وائل وأحمد فاضل ودونا إمام والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحي إسماعيل.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا هل ركين سعد وهم في حياة سفاح الجيزة؟.. مؤلفة المسلسل تُجيب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب