أحمد فهمي وركين سعد من كواليس تصوير مسلسل "سفاح الجيزة"

نشرت الفنانة ركين سعد عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صور من كواليس مسلسل سفاح الجيزة.

كواليس سفاح الجيزة

ظهرت ركين في الصور برفقة أبطال العمل ومن بينهم أحمد فهمي وداليا شوقي بالإضافة لمخرج المسلسل هادي الباجوري، وعلقت أسفل الصور كواليس مسلسل سفاح الجيزة.

مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

تدور الأحداث في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات ويعرض المسلسل  عبر منصة "شاهد vip".

 


عرضت  الحلقة الأولى والثانية في مسلسل "سفاح الجيزة" وتم الكشف عن شخصية أحمد فهمي الذي يعيش بـ3 أسماء، الأول "جابر"، وهو الاسم الحقيقي له الذي تناديه به والدته وجيرانه، والثاني "محي" الذي تناديه به "زينة"، ركين سعد، والثالث "يوسف"، وهو اسم الشخصية التي يعمل بها في مشغل خياطة مع صلاح عبد الله وجيهان الشماشرجي.

يعمل "جابر" تحت اسم "يوسف" في مشغل خياطة يملكه صلاح عبد الله، وهو متزوج من "نجلا"، جيهان الشماشرجي فتاة تعمل لديه في المصنع عرفي، وتربطها علاقة غير شرعية بـ"يوسف"، وتتوالى الأحداث لنكتشف شخصية "جابر" وما يفعله في ضحاياه.

ركين سعد في ريفو

يذكر أن عرض مؤخرا للفنانة ركين سعد الجزء الثاني من مسلسل "ريفو" عبر منصة Watch it .

شارك في بطولة المسلسل أمير عيد وركين سعد وصدقي صخر وحسن أبو الروس وتامر هاشم و مينا النجارو إيفا وسارة عبدالرحمن وعمرو جمال ويوسف حشيش وميران عبد الوارث ومريم بدوي ويوسف جبريال وحسام حسني وحسن محفوظ ونورا شعيشع وجالا هشام وملك الحسيني ومحمد مولى ودنيا وائل وأحمد فاضل ودونا إمام والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحي إسماعيل.

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل ريفو، وفي رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل ووالدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آلزهايمر في مراحله المتقدمة، تقرر مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد مريم على معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو، يصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لأعضاء الفرقة الأربعة وتتوالى الأحداث التي تكشف عن مفاجآت جديدة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحدث ظهور لركين سعد ووالدتها في جلسة تصوير.. هل تشبهها ؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب