هل ركين سعد وهم في حياة سفاح الجيزة؟.. مؤلفة المسلسل تُجيب

أعلنت إنجي أبوالسعود التي شاركت في تأليف مسلسل "سفاح الجيزة" في تصريحات صحفية لإحدى المواقع عن كواليس العمل وعن اختيارها شخصية زينة الدور الذي قدمته الفنانة ركين سعد ضمن الأحداث.

تفاصيل شخصية ركين سعد

أكدت إنجي أبو السعود أن  شخصية ركين هو  الدور الذي لا تستطيع كشف تفاصيله، لأن له أبعادًا ستظهر في الحلقات المقبلة من العمل، لأنها مثل اللغز الموجود في المسلسل.

أضافت ركين سعد من ضمن الأشياء التي لا استطيع كشف هويتها الحقيقة ربما هي وهم في ذهن السفاح وربما حقيقة، سؤال ستكشف الحلقات المقبلة عن إجابته.

تحدثت أيضًا عن سبب حب السفاح للطبخ قائلة "فكرة الطعام كان لدي هدف أن أوضح أن البطل شخص متلون ويرى الشخص الذي أمامه وما يحتاجه كي يتلون بناء على هذا الأمر، ويسخر كل أدواته على حساب فكرة التلون ثم يخرج منه بما يريد، لذلك أحببت بناء الفكرة أن يظهر البطل على أنه أكثر من شخصية في نفس الوقت". 

 


أبطال سفاح الجيزة

مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

تدور الأحداث في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات ويعرض المسلسل  عبر منصة "شاهد vip"

عرضت  الحلقة الأولى والثانية في مسلسل "سفاح الجيزة" نتعرف على شخصية أحمد فهمي الذي يعيش بـ3 أسماء، الأول "جابر"، وهو الاسم الحقيقي له الذي تناديه به والدته وجيرانه، والثاني "محي" الذي تناديه به "زينة"، ركين سعد، والثالث "يوسف"، وهو اسم الشخصية التي يعمل بها في مشغل خياطة مع صلاح عبد الله وجيهان الشماشرجي.

يعمل "جابر" تحت اسم "يوسف" في مشغل خياطة يملكه صلاح عبد الله، وهو متزوج من "نجلا"، جيهان الشماشرجي فتاة تعمل لديه في المصنع عرفي، وتربطها علاقة غير شرعية بـ"يوسف"، وتتوالى الأحداث لنكتشف شخصية "جابر" وما يفعله في ضحاياه.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ركين سعد: مسلسل "سفاح الجيزة" مستوحى من أحداث حقيقية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب