لمناسبة ميلادها.. الملكة رانيا جميلة في كل مراحل حياتها

يصادف اليوم 31 آب – أغسطس ذكرى ميلاد الملكة رانيا الـ53، وهي عنوان للجمال والاناقة للكثير من سيدات الأول في العالم العربي والغربي، تتميز بجمال ناعم وبسيط واناقة مليئة بالرقي والذوق الرفيع، ولمناسبة ميلادها نستعرض مراحل تغير جمالها عبر السنوات.

هكذا كانت الملكة رانيا قديماً:

منذ زواجها بالملك عبدالله الثاني ملك الأردن، لفتت الملكة رانيا أنظار العالم لجمال ملامحها وبساطة اطلالاتها الجمالية وبقيت على هذا الحال في تطور مستمر الى يومنا هذا.
 

جمال طبيعي وناعم يليق بالملكات

كانت الملكة رانيا تظهر بجمالها الطبيعي بعيداً عن عمليات التجميل، وتميزت منذ شهرتها بالابتسامة المشرقة الدائمة، وهذه احدى صورها القديمة عام 2001.
 

وبالرغم من كونها بعيدة عن عمليات التجميل، كانت الملكة رانيا تظهر بمكياج ناعم بسيط يبرز جمالها الحقيقي وكانت تعتمد تسريحات شعر ناعمة جداً.

شاهدوا في ذكرى زواجهما الـ30..الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا في صور بين الأمس واليوم

هكذا كانت الملكة رانيا في حفل زفافها من الملك عبدالله الثاني

وفي حفل زفافها من الملك عبدالله الثاني لفتت الملكة رانيا الأنظار اليها بجمالها الخلاب واطلالتها الجمالية التي كانت حديث العالم .
 

وبعد زواجها من الملك عبدالله الثاني ازدادت الملكة رانيا جمالاً واناقة بجانب زوجها في كل اطلالة تظهر فيها معه.

وتميزت الملكة رانيا بحفاظها على جمالها الناعم من دون عمليات تجميل، اضافة الى اناقتها التي أثبتت دائما انها تتربع على قمتها حيث أنها تعتبر من اكثر زوجات الملوك أناقة.

الملكة رانيا الأم الجميلة

وعند ولادتها لأول اولادها وهو الملك حسين الثاني، ظهرت الملكة رانيا بكثير من الصور القديمة وهي بدون مكياج وبدت ناعمة وجميلة.

قد يهمك مشاهدة الملكة رانيا وأولادها بين الأمس واليوم

كما انها ظهرت بصورة قديمة وهي تحمل ابنتها إيمان عام 1998 بدت فيها بمكياج خفيف جداً وناعم وابتسامتها مشرقة.

ومن الواضح ان الملكة رانيا كانت تفضل الاطلالات الجمالية الطبيعية منذ شهرتها وأحياناً كثيرة كانت تظهر بدون مكياج بكامل الثقة بجمالها.

اليكم قصات شعر مدرج متوسط من وحي الملكة رانيا وبناتها

وبعد ان أصبحت الأميرتان إيمان وسلمى ابنتا الملكة رانيا شابتين جميلتين، ازدادت الأخيرة جمالاً وتألقاً بجانبهما وبدت صديقة لهما.

الملكة رانيا أيقونة في الاناقة والجمال

أما اطلالاتها الجمالية مع تقدم السنوات ازدادت تألقاً فيها، حيث ظهرت في أغلب الأحيان بالمكياج الناعم الخفيف الذي يبرز جمالها.
 

كما انها اعتمدت منذ الشهرة تسريحات الشعر الناعمة التي تبرز جمالها ونعومة اختياراتها وهذا ما جعلها أيقونة في الجمال.

الملكة رانيا الزوجة الجميلة المشعة اناقة ورقيًا

وتعتبر الملكة رانياً الأكثر أناقة بين زوجات الملوك في العالم خاصة وانها تظهر بجانب زوجها بكامل الاناقة في اطلالاتها المحتشمة التي تلفت الأنظار اليها أينما وجدت.
 

وتعتمد الملكة رانيا اطلالات من أفخم الماركات العالمية تتميز بالتصاميم المحتشمة والألوان الراقية التي تناسب عمرها.

ولا ننسَ اطلالتها في حفل زفاف ابنها الملك الحسين، حيث اعتمدت فستاناً باللون الأسود لفت أنظار العالم بأناقة تصميمه.

جمال الملكة رانيا بعمر الـ53

وبعد احتفالها بعمر الخمسين ازدادت الملكة رانيا جمالاً وبدت اكثر اشراقاً حيث ظهرت في احدى صورها بجمال جذاب ملفت وهي بعمر الـ51.
 

اما آخر صورها بعمر الـ53، بدت الملكة رانيا بدت الملكة رانيا أيقونة في الجمال والاناقة، حيث ظهرت بصورة وهي تشرب الشاي وابتسامتها المشرقة لم تفارق وجهها.

ما رأيك بمشاهدة الملكات والأميرات بإطلالات أخاذة في زفاف الأمير حسين وعروسه الأميرة رجوة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات