لمناسبة قرب ذكرى ميلادها..هذه أجمل اطلالات الملكة رانيا التراثية

تحتفل الملكة رانيا العبدالله بذكرى ميلادها في الـ52 في الآخر من آب – أغسطس الجاري، وهي الملكة الايقونة بإطلالاتها واختياراتها الملفتة في أي مكان تحل فيه وأي مناسبة تطل عليها، خاصة المناسبات الوطنية والرسمية في الأردن وخارجها، حيث تختار أجمل الاطلالات التراثية الملفتة، ومع قرب الاحتفال بذكرى ميلادها، نستذكر أجمل الاطلالات التراثية التي اعتمدتها الملكة رانيا.

هكذا تتألق الملكة رانيا بالستايل التراثي:

تختار الملكة رانيا أجمل التصاميم التراثية التي تتنوع بين العبايات والقفاطين والعبايات الأنيقة، وهنا تألقت باطلالة تراثية خلال اجتماعها بأهالي المفرق في الاردن.

وخلال افطارات شهر رمضان المبارك تتألق الملكة رانيا بالعبايات التراثية التي تزيدها أناقة كهذه العباية الزرقاء اللون مع الحزام الذهبي على الخصر.

وخلال اعمالها الخيرية ونشاطاتها التي تقوم بها، نرى الملكة رانيا بأجمل التصاميم التراثية حيث اختارت هنا اطلالة تراثية باللونين الأبيض والأحمر.

كما تألقت بإطلالة تراثية ملفتة في اجتماعها في بلقاوية عمان، في منزل السيدة دينا الحديد القطارنة، معتمدة العباية التراثية الواسعة.

وأطلت الملكة رانيا بإطلالة تراثية ملفتة مطبعة بالرسومات خلال لقائها  في جمعية سيدات اليسرى الخيرية في قرية الفيصلية في مادبا.

شاهدوا في ذكرى زواجهما الـ30..الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا في صور بين الأمس واليوم

وفي يوم المرأة العالمي ظهرت الملكة رانيا بإطلالة تراثية أنيقة وحتشمة بين سيدات بلدها مقدمة لهن التهنئة لهذه المناسبة.

وعند استقبالاتها الرسمية التي تقوم بها مع الملك عبدالله الثاني، تعتمد الملكة رانيا أحياناً اطلالات تراثية تدل على حضارة ورقي بلدها الأردن.

كما تتألق بأجمل الاطلالات التراثية برفقة زوجها الملك عبدالله الثاني وزياراتهما في الأردن وسط أهل بلدهم ونراها تلفت الانظار باناقتها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات