حقيقة خضوع سيلينا غوميز لعملية جراحية بعد كسر يدها مؤخرًا

كشفت المغنية العالمية سيلينا غوميز أنها اضطرت إلى إجراء عملية جراحية بعد كسر يدها، وقالت خلال ردّ لها على إحدى حسابات معجبيها على إنستقرام، حيث شاركت منشوراً طالبة من المتابعين شراء أغنية سيلينا على iTunes وبثها، لكي تتمكن من دخول لائحة Billboard Hot 200 لأكثر 20 أغنية استماعاً.

وكتبت سيلينا في قسم التعليقات: "لقد كسرت يدي وأجريت عملية جراحية.. لا يمهني أن أبيع أي شيء.. أنا سعيدة فقط بأن أصنع الموسيقى مع أصدقائي".

 

الصورة من حساب سيلينا غوميز على إنستجرام 

 

و لم تدخل سيلينا في أي تفاصيل حول يدها المكسورة ، وكيف حدث ذلك ، أو مدى خطورة الإصابة التي تعرضت لها. 

أغنية سيلينا Single Soon

ظهرت أغنية سيلينا Single Soon التي أصدرتها منذ أيام لأول مرة في المرتبة الثانية على مخططات سبوتيفي العالمية، خلف مايلي سايروس وأغنيتها  Used To Be Young.

في يناير، أخبرت سيلينا فانيتي فير ما معناه أنه "اذا كان لديّ طريق عليّ أن أسير به، ربما سأكتب القصص طوال حياتي، لكني أريد إنتاج موسيقى تجعل الناس يبتسمون"، مضيفة "الموسيقى التي أقوم بها الآن تدور حول أشياء حقيقية أسير فيها."

 

سيلينا تردّ حول مزاعم أن أغنيتها تتحدث عن علاقتها بـ ذا ويكند

كما ونفت سيلينا أن تكون أغنيتها الجديدة عن حبيبها السابق ذا ويكند، بحيث ردّت على منشور شاركته صفحة Hollywood Life جاء فيه: "يظن معجبو النجمة أنّ أغنيتها الجديدة تتحدث عن علاقتها بـ" #TheWeeknd". ما رأيكم"، لتردّ سيلينا بالقول: "لا يمكن للموضوع أن يكون أكثر خطأ".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على في ذكرى ميلادها..سيلينا غوميز جميلة في كل مراحل حياتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم