سارة الودعاني تكشف كيف تعرفت الى زوجها

كشفت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني عن قصة تعرفها على زوجها وكيف تزوجت منه.

وصرحت الودعاني في برودكاست يصير خير بأنها تعرفت على زوجها، الذي يُلقب بـ"أبو سعد"، أثناء عملها معه. وأشارت إلى أنها قامت بتصوير إعلان له، وبعد أربعة أشهر قامت بتنظيم معرض له.

سارة الودعاني تتحدث عن فترة خطوبتها

وأوضحت أنها لم تكن تعرف اسمه خلال فترة العمل، وأنها كانت تطلق عليه اسم "إبراهيم"، بينما اسمه الحقيقي هو "عبدالوهاب"، ولم يكن يصحح لها الاسم الصحيح.

وأضافت أنها تلقت عرضًا للقيام بإعلان آخر له في شهر مارس، وفي نهاية شهر أكتوبر، عندما رآها في تلك الفترة، فكر بأنها قد أصبحت زوجته. وتواصل مع شقيقها عبدالله، وتمت خطبتهما بعد شهرين، بسبب تأخر رد أخيها على الطلب بشكل سريع.

 

جدل واسع لجلبها عاملة لمنزلها

كما أثارت سارة جدلًا واسعًا حينما تحدثت عن عدد الخادمات لديها. وقالت إنها جلبت لطفليها سعد وسكّرة، 15 خادمة، يتناوبن على خدمتهما ورعايتهما.

وأوضحت أنها تفاجأت بحجم المهام الملقاة على عاتقها عند ولادتها طفلين في فترة متقاربة، ما دفعها إلى جلب كل هذا الكم من الخادمات.

 

 

وبحسب الودعاني، فإنها بررت لنفسها هذا القرار حينها برغبتها في الاهتمام بطفليها على أكمل وجه، وبالاهتمام بعملها، والاهتمام بزوجها. وفي ذات المقابلة، قالت الودعاني إنها أقرت بخطئها لاحقا، وأنها تفضل اليوم أن يحيى أبناؤها حياة فيها نوع من البساطة.

يشار إلى أن سارة الودعاني من أبرز المشاهير السعوديين عبر "انستغرام" و"سناب شاب".


إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مولود سارة الودعاني يظهر بالجلباب والبشت مع والده 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب