رسالة من عائلة سارة الودعاني تعلن فيها عن استقبالها لطفلها الثالث 

 أعلنت عائلة سارة الودعاني عن قدوم مولودها الجديد بتاريخ 14 - 6 – 2023، حيث أطلقت سارة على مولودها الجديد اسم "سليمان” بن عبد الوهاب".
 وجاء في رسالة الإعلان عن قدوم المولود الجديد والتي تناولها المغردون على السوشيال ميديا، "اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله من الصالحين".

شقيق سارة الودعاني يكشف عن استقبالها طفلها الثالث


شقيق سارة الودعاني عبدالله الودعاني، شارك فيديو أيضاً على سناب شات وترك عنوان على الفيديو "خال للمرة الرابعة"، وظهر في الفيديو وهو يحتفل بقدوم سليمان بالزغاريد.
ويُعتبر “سليمان” هو الابن الثالث لعبدالوهاب السياف من زوجه سارة الودعاني، ففي عام 2020، رزقت سارة بطفلها الأول “سعد”، وبعد مرور عامين، ورزقت بطفلة سمتها “سُكرة”.
وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي، مع أنباء ولادة سارة الودعاني، وحرص المئات على تقديم التهنئة لها بمناسبة وضعها مولودها الثالث، داعين لها بالشفاء والعودة سريعاً إلى نشاطها المعهود.


وسارة الودعاني، من ضمن مشاهير التواصل الاجتماعي في السعودية، تحظى بأكثر من 6 مليون مشترك في حسابها الرسمي بمنصة سناب، وُلدت في 19 (أبريل) 1991، نشأت وترعرعت في مدينة “الأحساء”، وهي بلوقر ومؤثرة اجتماعية، حيث اشتهرت بفضل يومياتها، وسرعان ما دخلت ضمن مشاهير التواصل، وجذبت الأنظار بمحتوى ترفيهي يومي روتيني.

أضف تعليقا