تعرف على إيرادات السينما المصرية هذا الأسبوع

مع قرب إنتهاء الموسم السينمائي الصيفي، قد تراجعت إيرادات الأفلام المصرية التي تنافس خلال هذا الموسم، حيث تعرض حالياً عشرة أفلام مصرية ، وسوف نرصد إيرادات تلك الإفلام هذا الأسبوع

جاء على رأس تلك الأفلام فيلم "العميل صفر" للفنان أكرم حسني، والذي حافظ على المركز الأول منذ بداية عرضه في السينمات، حيث جمع بالأمس مليون و228 ألف جنيهًا.

وجاء خلفه فيلم "وش في وش" الذي يحتل المركز الثاني هو الأخر منذ بداية عرضه في السينمات، حيث نجح الفيلم في جمع 888 ألف جنيهًا.

فيلم "العميل صفر" 

فيلم "العميل صفر" من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي. الفيلم فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

أما فيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، محمود الليثي، دنيا سامي، ومن كتابة وإخراج وليد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" هاني نجيب وأحمد فهمي.

إيرادات فيلم بيت الروبي 

يستمر فيلم "بيت الروبي" في التفوق وزيادة رصيده الإجمالي من الإيرادات، حيث جمع بالأمس فقط 246 ألف جنيهًا، ليقترب من تخطي حاجز الـ 126 مليون جنيهًا كأعلى فيلم تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

جاء بعده في المركز الرابع فيلم "ع الزيرو" الذي جمع 145 ألف جنيهًت، وفي المركز الخامس فيلم "مرعي البريمو" بفارق قليل، حيث جمع 142 ألف جنيهًا، يليهم في المركز السادس فيلم "مستر اكس" الذي حقق إيرادات بلغت 73 ألف جنيهًا.

إيرادات فيلم البعبع

في أخر القائمة جاء أربعة أفلام حققت بشكل إجمالي أقل من 50 ألف جنيهًا، كان أكثرها تحقيقًا للإيرادات فيلم "البعبع" الذي جمع بالأمس 23 ألف جنيهًا، في المركز السابع، تلاه فيلم "5 جولات" الذي جنع 14 ألف جنيهًا، وفي المركز التاسع جاء فيلم "البطة الصفرا" بمبلغ 4275 جنيهًا، وفي المركز العاشر والأخير فيلم "تاج" الذي اكتفى بتحقيق 3756 جنيهًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : هل نجح ماجد الكدواني في ثاني بطولاته المطلقة " فضل ونعمة ".. تعرف على ايرادات الفيلم بأول يوم عرضه

 
أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون