على طريقة شيرين .. أسما شريف منير تحلق شعرها | فيديو 

فاجأت الأعلامية والبلوجر أسما شريف منير، ابنه الفنان شريف منير، المتابعين بحلق شعرها بالكامل وذلك بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا وتسببت في معاناتها مع الغدة الدرقية، وكذلك تعرضها لتساقط شعرها .

قالت أسما في الفيديو المنشور عبر حسابها على "إنستجرام": "هو قرار مش صح خالص يعني بس أنا حاسة أني ببتدي حاجة جديدة من الأول شعري كان بيقع بطوله لأني عندي الغدة والغدة بتاعتي مش متظبطه وكان شعري بيقع كتل وحاولت أظبطه بكل الطرق وأحساس التعلق بأي شيء بالنسبالي عادي الشعر هيطول مفيش حاجة يعني".

وفي سياق آخر، نشرت أسما شريف منير ابنة الفنان شريف منير في وقت سابق مجموعة صور برفقة طليقها وابنتهما وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أسما شريف منير وطليقها 

وعلقت أسما قائلة:"كل حاجة في الدنيا بتهون لما بشوفك في لحظات نجاحك  هنفضل دائما  في ضهرك لحد لما نعجز أنا وباباكي يارب ادينا الصحة ونشوفك في أعلي الأماكن وبتحققي كل أحلامك بنحبك يا حياتي 

وأضافت:" هفضل أشكرك طول عمري على نبلك ووجودك في حياة بنتك عشان أنت من أرقي الأشخاص القليلين في الدنيا.. ربنا يخليك ليها وتفضل ضهرها وسندها".

وكانت كشفت أسما شريف منير  في وقت سابق عن حقيقة خلافها مع والدها الفنان شريف منير

وقالت أسما شريف منير  إنها لا تلتفت للشائعات مطلقًا ولا تهتم بها مضيفة بأنها لا تتذكر من الأساس أكثر شائعة أغضبتها موضحة أن هناك شائعات تخرج عليها من حين لآخر.

وأسما هي الابنة الكبرى للفنان شريف منير، من مواليد 26 من نوفمبر 1987، حيث إنها تبلغ من العمر 34 عامًا، درست في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وتعشق عالم التجميل وخاص الأزياء العالمية والعربية، والتي تقوم بنشرها بشكل متواصل على منصات التواصل الاجتماعي، وهي ممثلة وإعلامية، وقد قدمت العديد من الأعمال الفنية البارزة التي نالت استحسان ومتابعة الجمهور العربي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : بالمايوة.. إطلالة جريئة لاسما شريف منير عبر انستجرام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب