عمرو دياب بساعة رولكس سعرها يتخطى 15 مليون جنيهًا في حفله بلبنان

تصدر اسم الفنان عمرو دياب مواقع البحث عبر السوشيال ميديا وذلك بعد إحيائه لحفله في لبنان مؤخرًا.

معلومات عن ساعة عمرو دياب

ظهر عمرو دياب بساعة فخمة والأسوار مطاطي باللون الأسود ماركة رولكس "كوزموجراف دايتونا"، الساعة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط مع إطار مرصع بـ36 قطعة ماس، والمينا مرصع بالماس ويصل سعر الساعة إلى 510,000 دولار أي ما يعادل 15.717.776 جنيه مصريًا.

حفل عمرو دياب في بيروت يمثل عودته للبنان بعد غياب 12 عامًا.

غني عمرو دياب باقة من أجمل أغانيه منها "لو اتساب، بحبه، وياه، اللي عدى، تملي معاك، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، انت الحظ، برج الحوت، شوقنا، ميال، الماضي، وهتتدلع" وتفاعل الجمهور مع هذه الأغاني.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)


عمرو دياب يتصدر الترند في موسم الصيف

أثار عمرو دياب حاله كبيره من الجدل علي السوشيال ميديا وذلك بسبب تغير عادته الخاصه به وظهره وهو داخل إحدي الشواطئ، فاتصدم عدد من  جمهور عمرو دياب وذلك لأنه غالبا ما يظهر في أماكن السهر بالساحل الشمالي برفقة أصدقائه وليس على شاطيء البحر.

تصدر عمرو دياب الترند بعد ظهوره علي السوشيال ميديا وهو يقبل داليدا خليل، وتوقع البعض وجود علاقة عاطفية بينهما، ولكن داليدا أكدت أنها التي طلبت منه أن يقبلها قائلة " والله العظيم كلها 3 صور، أنا قولتله بوسني قام باسني،طلعت بكل عفوية".

الجدير بالذكر أن الفنان عمرو ديابطرح مؤخرا أحدث أغانيه الجديدة "والله أبدا" عبر أنغامي.

أغنية "والله أبدا" من كلمات وألحان عزيز الشافعي (أبيات الشعر للشاعر الأندلسي ابن زيدون) وتوزيع عادل حقي، وميكس وماستر أمير محروس.

أغنية "والله أبدا" هي الثالثة التي يطرحها عمرو دياب في موسم الصيف الحالي، فكانت الأغنية الاولى هي "خلص على قلبي"، و"قولي اسمي"، إلى جانب أغنية "يا ليل" للدعاية لشركة المحمول، بمشاركة نجله عبدالله.

يذكر أن تعاقد الهضبة عمرو دياب مؤخرًا على إحياء حفل غنائى ضخم يوم 29 من شهر سبتمبر القادم بالأردن.

إذا أعجبك الموضوع اقرئي أيضًا تصرف مفاجئ من عمرو دياب على المسرح في حفله ببيروت (فيديو)

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب