ظهور غير معتاد بعيدًا عن "أماكن السهر" ... عمرو دياب على الشاطئ

تصدر اسم الفنان عمرو دياب الترند علي مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد انتشار فيديو له عبر موقع الفيديوهات "تيك توك" وهو داخل إحدى الشواطئ.

عمرو دياب يظهر لأول مرة على البحر

فوجىء عدد من متابعي وجمهور عمرو دياب بظهوره في هذا المكان، وذلك بسبب أن عمرو دياب يظهر دائما في أماكن السهر بالساحل الشمالي برفقة أصدقائه وليس على شاطيء البحر.

@youssef__habashi6 #يوسف_حبشي #مراسي #egypt #عمرو_دياب ♬ الصوت الأصلي - يوسف حبشي

 

ظهر عمرو دياب فى الفيديو المنتشر بوزن زائد فظهر و هو يرتدي تيشرت من اللون الأسود يكشف عن كبيرة وملحوظة في الوزن.

استطاع الفنان عمرو دياب أن يثير الجدل علي مواقع السوشيال ميديا مؤخرًا فانتشرت صور له مؤخرا وهو يقبل داليدا خليل.

توقع البعض عن وجود علاقة عاطفية بينهما، ولكن بعد أيام قليلة من تداول الصور أوضحت داليدا أنها التي طلبت منه أن يقبلها قائلة والله العظيم كلها 3 صور، أنا قولتله بوسني قام باسني،طلعت بكل عفوية.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب يستعد لتقديم ثاني حفلاته بالساحل الشمالي، يوم 11 أغسطس الجاري في بورتو جولف مرسى مطروح، إذ قدم حفله الأول في شاطئ سول بمنطقة مراسي بالعلمين الجديدة، يوم 4 يوليو الماضي.

أحدث أعمال عمرو دياب الفنية

طرح الفنان عمرو دياب، مؤخرًا أحدث أغانيه الجديدة "والله أبدا" عبر أنغامي.

أغنية "والله أبدا" من كلمات وألحان عزيز الشافعي (أبيات الشعر للشاعر الأندلسي ابن زيدون) وتوزيع عادل حقي، وميكس وماستر أمير محروس.

أغنية "والله أبدا" هي الثالثة التي يطرحها عمرو دياب في موسم الصيف الحالي، فكانت الأغنية الاولى هي "خلص على قلبي"، و"قولي اسمي"، إلى جانب أغنية "يا ليل" للدعاية لشركة المحمول، بمشاركة نجله عبدالله.

يذكر أن تعاقد الهضبة عمرو دياب مؤخرا على إحياء حفل غنائى ضخم يوم 29 من شهر سبتمبر القادم بالأردن.

أعلنت الشركة المنظمة طرح التذاكر بأكثر من فئة مختلفة، تبدأ من 14 ألف جنيه للتذكرة وهي فئة الـvip وحتى فئة  general admission والتى تصل سعرها إلى 3000.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بعد قبلته لداليدا خليل.. عمرو دياب يثير الدهشة بفيديو مسرب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب