درة وبلقيس فتحي بنفس الفستان من Fendi .. أيهما أجمل؟

نشرت الفنانة بلقيس فتحي صور جديدة من أحدث كليباتها "ألف روح" الذي طرحته منذ فترة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

درة وبلقيس بنفس اللوك    

ظهرت بلقيس في الصور وهي ترتدي فستان منسوج باللون الأخضر الفسفوري، وظهور بلقيس بهذا اللوك كان في لقطة غير واضحة، فكانت نائمة خلال تصوير هذا المشهد في الكليب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


ظهرت درة بهذا الفستان قبلها خلال موسم الصيف، ونشرت صور لها بهذا الفستان خلال تواجدها في منزلها.

الفستان مصنوع من حرير أخضر فلو، مع تفاصيل طباعة مطوية، بفتحة عند منطقة البطن، ويصل سعره إلى 3800 يورو، أي ما يعادل127 ألف جنيهًا، ويأتي الفستان من دار أزياء fendi. 

 


تفاصيل أغنية ألف روح لبلقيس

يذكر أن أغنية "ألف روح" هي أول إصدارات بلقيس فتحي في صيف 2023، ووصفتها بأنها تشبهها كثيرًا، وكتبت بلقيس عن الأغنية على حسابها بتطبيق "إنستجرام" مؤخرًا ألف روح خرجت للنور عمل اشتغلته من قلبي بكل حب وبيشبهني بكل التفاصيل والأغنية تشبه ناس كتير وإن شاء الله تلمس وجدانكم.

"ألف روح" هي رابع أغنية لبلقيس فتحي باللهجة المصرية بعد أغنية دبلوماسي ونتدلع والمزاجنجي، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول والملحن اللبناني غي مانوكيان ومن توزيع سليمان دميان وإخراج إيلى فهد.

يذكر أن درة خاضت السباق الرمضاني 2023 من خلال دورها في مسلسل "الأجهر".

ومسلسل "الأجهر" من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بلقيس تتحدث اللهجة التهامية بعد حفلها في جازان

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات