ارتدته درة من قبل.. مي عمر وأسماء جلال بفستان مكرر

كثير من النجمات تتعرض لصدفة غريبة تجعلها تظهر بأزياء مكررة ظهرت بها نجمات غيرها، وخلال الفترة الأخيرة ظهرت درة ومي عمر وأسماء جلال بالإطلالة نفسها من دار أزياء fendi. 

نشرت الفنانة مي عمر عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من أحدث ظهور لها. 

مي عمر بإطلالة مميزة من fendi

ظهرت مي عمر وهي ترتدي فستان  قصير من الحرير من اللونين الأبيض والبرتقالي بكتف واحد، واعتمدت أن يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم من الألوان الترابية. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


تصدر اسم الفنانة مي عمر مواقع البحث علي السوشيال ميديا بعد طرحها لهذه الصورة وذلك بسبب ظهور أسماء جلال ودرة من قبل بهذة الإطلالة.


أسماء جلال ظهرت وهي ترتدي نفس الفستان ونسقت معه حذاء وحقيبة من اللون البيج، حيث اعتمدت الإطلالة كاملة من دار أزياء fendi. 

 

 

درة أول من اعتمدت هذا اللوك

ظهرت درة من قبل بنفس ألوان الفستان والنفشة، ولكن بتصميم مختلف فاعتمدت درة أن يكون الفستان بأكمام طويلة، وليس مكشوف الأكتاف كما اعتمدت مي عمر وأسماء جلال.  

 


يذكر أن عرض مؤخرًا لمي عمر فيلم "هارلي" في موسم عيد الفطر. 

الفيلم من بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.

تدور أحداث الفيلم حول عودة هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

أما عن أعمالها الدرامية فشاركت مي عمر في مسلسل "علاقة مشروعة" الذي عرض في نصف الأول من السباق الرمضاني.

مسلسل علاقة مشروعة مع بطولة ياسر جلال، ومي عمر،  داليا مصطفى، بسنت شوقي، مراد مكرم، ميمي جمال. العمل من إخراج خالد مرعي، وتأليف سماح مرعي. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تعرف على سعر فستان مي عمر الذي أرتدته في آخر أطلالة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات