رغم شائعات الانفصال.. ميغان وهاري سيشاركان معًا في مناسبة عامة

من المقرر أن يشارك الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسكس في مناسبة عامة بعد غيابهما عن الساحة العامة لأكثر من شهر.
المشاركة الجديدة ستكون في نهائي مباريات إنفكتوس التي أطلقها الأمير هاري والتي تهدف إلى مساعدة الجنود المصابين، والتي ستقام هذه السنة في مدينة دوسلدورف في ألمانيا. حيث من المقرر أن يلقي هاري خطابا وداعيا في 16 سبتمبر- أيلول المقبل، وسيكرم الروح المقاتلة للجنود الذين يواصلون رحلة التعافي من إصاباتهم. أما ميغان فستقدم فقرة خاصة بقصص الجنود وستركز على البطولات التي سطرها هؤلاء المشاركون في المباريات.
هذه المرة الأولى التي سيظهر فيها الزوجان معا في مناسبة عامة منذ أيار مايو الماضي، حيث انتهى حضور ميغان وهاري لحفل توزيع جوائز في نيويورك في مايو أيار الماضي، بما وصفه الزوجان تجربة صعبة نجمت عن ملاحقة مصوري الباباراتزي لهما وإدعيا حينها أنهما كادا يتعرضان لحادث. 
وقتها أصدرت شرطة نيويورك بيانا قالت فيه إن ملاحقة المصورين لهاري وميغان، جعلت رحلتهما صعبة نوعا ما لكن البيان أكد عدم حصول أي اصطدام أو إصابات.

ما رأيك بمشاهدة أغرب ما ارتدته النجمات للهرب من عيون الكاميرا والباباراتزي


يذكر أن ميغان وهاري كانا أطلا للمرة الأولى في النسخة الأولى من مباريات إنفكتوس عام 2017،  وفي عام 2018 ألقت ميغان خطابا لشكر المتسابقين. 
في سياق التحضير للمباريات أطلق هاري فيلم ترويجي قصير للوثائقي الذي أعده عن المباريات بعنوان Heart of Invictus والذي سيلاحق قصص 6 متبارين من حول العالم.

الإعلان عن مشاركة هاري وميغان في مباريات إنفكتوس تأتي بحسب الخبراء كمحاولة ثانية لضحد الشائعات التي تتحدث عن انفصال الزوجين ووجود مشاكل بينهما. 

خاصة أن هناك من ربط بين سفر هاري بمفرده إلى اليابان وسنغافورة، بأن ميغان ارتأت ألا تشاركه بعد سحب لقب صاحب السمو منه بصورة رسمية على الموقع الخاص بالأسرة المالكة البريطانية. سحب اللقب حصل بحسب مصادر في القصر التزاما بالاتفاق الذي تم بين الزوجين والأسرة المالكة نتيجة انسحابهما من الحياة الرسمية الملكية ورغبتهما في العيش بعيدا عن الالتزامات الملكية. 


وقد تزامن وجود هاري في اليابان وسنغافورة مع صورة نشرتها إحدى صديقات ميغان على شكل قصة أو ستوري على انستغرام، ظهرت فيها ميغان من دون خاتم خطبتها البالغ ثمنه 156 ألف جنيه استرليني، والذي يضم حبوب ألماس كانت ملكا لحماتها الراحلة الأميرة ديانا، خاصة وأنها في السابق كان لا يمكن أن تظهر من دونه. كما جرت المقارنة بينها وبين أميرة ويلز كيت ميدلتون التي لا يمكن أن تظهر في أي مكان أو مناسبة من دون خاتم خطبتها المرصع بالسفير والذي كان لحماتها الراحلة الأميرة ديانا. 


يذكر أن عيد ميلاد ميغان كان في الرابع من أغسطس آب الجاري، وقد احتفلت به بمشاهدة فيلم باربي وحضور حفلة موسيقية لتايلور سويفت. كما ظهرت صور لها هي وهاري وهما يتناولان العشاء في أحد مطاعم لوس أنجليس، في ما وصفه المتابعون بأنه احتفال سابق لعيد ميلادها. لمعرفة ما ارتدته ميغان للاحتفال بعيدها مع هاري اقرئي ميغان ماركل تختار إطلالة المونوكروم للاحتفال بعيدها مع زوجها... تعرفي إلى ثمنها

وقبل ذلك أطل الزوجان معا للإعلان عن الفائزين بجائزة تصل إلى 2 مليون دولار أميركي، ضمن مبادرة للتشجيع على تكنولوجيا مسؤولة وصديقة للبيئة. وهي مبادرة يشارك الزوجان في رعايتها عبر مؤسستهما  Archewell . واختارا في حينه إطلالة متناسقة بألوان البيج ليقدما جبهة موحدة. ويمكنك قراءة المزيد عن إطلالة ميغان وهاري في المقال التالي بعد شائعة المشاكل الزوجية بينهما.. ميغان ماركل وهاري في اطلالتين متناسقتين هذه تفاصيلها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم