رصد الأمير هاري و ميغان ماركل يدخلان إلى مطعم لتناول السوشي


رصدت عدسات الكاميرات صور للأمير هارى و ميغان ماركل، وهما يخرجان من أجل موعد لتناول السوشي، وذلك بعد أسبوع واحد فقط من عودته إلى كاليفورنيا لحضور عيد ميلاد ابنه آرتشي، عقب مشاركته القصيرة في حفل تتويج الملك تشارلز.

وبدا دوق ودوقة ساسكس سعداء ومبتسمين، أثناء وجودهما فى المطعم  الحائز على نجمة ميشلان في سانتا باربرا، وخرجت ميغان، 41 عامًا، مرتدية فستانًا بنيًا بأكمام طويلة، مع صندل متناسق، ونسقت شعرها على ديل حصان.

وأكملت ميغان إطلالتها بأقراط ذهبية، فيما تبع هاري زوجته ميجان، إلى السيارة مرتديًا زيًا غير رسمي يتكون من الجينز الأبيض وتي شيرت أسود.
ميغان ماركل تستعين بحارس كيم كاردشيان
يشار إلى أن ميغان ماركل تعمل على تحسين التفاصيل الأمنية المحيطة بها، حيث استعانت بمساعدة أحد حراس كيم كارداشيان الشخصيين السابقين، وشوهدت ماركل - فى وقت سابق - مع الحارس الشخصي الجديد، الذى ورد أنه عمل لصالح كارداشيان في عام 2016، أثناء التنزه في لوس أنجلوس خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقا لصحيفة ذا صن.

كما ظهرت ميغان في هذه النزهة بمفردها بدون زوجها، إذ كان زوجها، الأمير هاري، فى حفل تتويج والده الملك تشارلز، ومن جهته، ادعى ستيف ستانوليس، أحد الحراس الشخصيين السابقين لكيم كاردشيان، لصحيفة The Sun أن ماركل ربما استأجرت الحارس الشخصي المطلوب بشدة من أجل "النفوذ".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم