مجوهرات من الياقوت والماس الزهري

في شهر آب، أضفي نوعاً من الحيوية على إطلالتك من خلال إعتماد المجوهرات الملونة. وما الأجمل والأكثر أنوثةً من اللون الزهري الذي يذكرنا بدمية باربي، التي هي الأكثر رواجاً هذه الفترة. هذه التصاميم تعنبر الأبرز في موسم ربيع وصيف 2023، وقد رصدناه لدى عدد كبير من الدور العالمية. لذا تعرفي الى أبرز العلامات التي قدمت هذا الحجر الفاخر في جواهرها، وما هي الطرق الأنسب لتنسيقها بالأسلوب الصحيح. 

إكتشفي أيضاً: أحدث إطلالات النجمات بالمجوهرات الفاخرة

Boucheron

تصاميم بأنوثة عالية 


اللون الزهري مرتبط بشكل مباشر بأنوثة المرأة ويعبر عن سحرها وجاذبيتها. هذا اللون الذي له تدرجات عديدة بدءً من الزاهية التي تأتي بألوان الباستيل وصولاً الى التدرجات القوية كالفوشيا. 
ان ادخال الياقوت والماس الزهري الى المجوهرات ليس موضة وليدة اليوم، بل على العكس لقد كانت ولا زالت رائجة في عالم الجواهر الفاخرة. وكما سبق وذكرنا أن هناك دور عديدة تبنت هذا الاتجاه في ربيع وصيف 2023 أبرزهم بوشرون Boucheron وبولغاري Bulgari وشوميه Chaumet وشوبارد Chopard وبياجيه Piaget وبوميلاتو Pomellato غوتشي فاين جولوري Gucci Fine Jewellery وغيرهم كثر... 

Bulgari 

طرق تنسيق هذه الجواهر الثمينة 


ان هذا النوع من المجوهرات ناعم جداً وحساس في نفس الوقت، لذا عليك أن تكوني دقيقة في عملية تنسيقها. من هنا، اليك النصائح التالية: 
-    اعتمدي طقماً كاملاً من المجوهرات المزينة بالياقوت الزهري والماس الزهري، لكي تعكسي تناغماً في أطلالتك. 
-    لا مانع من أن تدخلي أحجار كريمة ملونة متناغمة مع هذا الحجر الفاخر الزهري، اذ ستظهرين بأسلوب حيوي. 
-    - لا تنسي من ضرورة تنسيق أزياء فاخرة تتناغم ولون هذا الحجر. 

Chaumet 


إكتشفي أيضاً: ما هي أبرز صيحات المجوهرات التي اعتمدتها ياسمين صبري مؤخراً؟

Gucci 

Piaget 

 

Chopard 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات