الملكة ليتزيا بفستان صيفي أبيض وأزرق.. من هذه العلامة

مع استمرار عطلة الأسرة المالكة الأسبانية في مايوركا لا يخلو الأمر من بعض المهام الرسمية الضرورية. وفي هذا السياق نظم الملك فيليبي والملكة ليتزيا حفل عشاء للمسؤولين في المنطقة في قصر ماريفنت. وقد رافقتهما إلى الحفل الملكة صوفيا والدة الملك فيليبي
لأن المناسبة تتم خلال العطلة الصيفية فقد كانت الإطلالات أنيقة ومسترخية من دون أي قيود رسمية حيث ارتدت الملكة ليتزيا فستانا صيفيا مريحا وكذلك فعلت الملكة صوفيا، وحده الملك فيليبي اختار أن يرتدي بدلة لهذه المناسبة. 

 

Embed from Getty Images


الملكة ليتزيا بدت مشرقة تماما في فستانها الأبيض المطبع بطبعات زرقاء والذي يحمل توقيع علامة ديزيغال بالتعاون مع سيتلا جين Desigual X Stella Jean. الطبعات التي زينت الفستان أتت لتصور حيوانات مثل الزرافة أو الطيور وأضفت الكثير من المرح على التصميم لاسيما وأن الفستان أتى مع قصة أكمام تكشف عن الكتفين وتأتي مع كشكش كبير يغطي الصدر تقريبا. 

Embed from Getty Images


ولإكمال أناقتها انتعلت الملكة ليتزيا صندل ودج من ماغريت Magrit  تميز بلونه الأبيض المنعش. 
وكعادتها اعتمدت تسريحة بسيطة فرفعت شعرها على شكل ذيل حصان ناعم مع فرق جانبي ما سمح لنا برؤية الأقراط الناعمة التي ارتدتها والتي أتت مصنوعة من االذهب ومرصعة بالألماس من إيزابيل غوارتش Isabel Guarch واكتفت بالقليل من الماكياج الناعم الذي يناسب فصل الصيف ويتناغم مع جمال سحنتها المشرقة. 

 

Embed from Getty Images


أما حماتها الملكة صوفيا فقد ارتدت قفطانا طويلا بطبعات النمر أضفى الكثير من الأناقة على إطلالتها. 

 

للإطلاع على المزيد من إطلالات الملكة ليتيزيا الأنيقة اقرئي الملكة ليتزيا بفستان مونوكروم.. من هذه العلامة وبهذا السعر؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات