فساتين بتصاميم مميزة على طريقة الملكة ليتزيا



تشتهر الملكة ليتزيا بأناقتها الشديدة لاسيما في اختيار الفساتين التي ترتديها للمناسبات المختلفة. ويلاحظ أنها تميل للتصاميم التي تحدد خصرها وتبرز نحول قوامها الرشيق، كما أنها لا تتوانى عن ارتداء فساتين قصيرة فوق الركبة أو تصاميم تحتوي على فتحات أو قصات تبرز القليل من جسمها. كما أنها ترتدي الكثير من الفساتين ذات الأكمام القصيرة التي تكشف عن ساعديها المصقولين. 
إليك أبرز إطلالات الملكة ليتزيا بالفساتين .

في أحدث إطلالة لها خلال زيارة ملك الأردن والملكة رانيا إلى أسبانيا ارتدت الملكة ليتزيا فستانا مطبعا بالزهور يتميز بياقة مستقيمة وأكمام قصيرة. كما أنه أتى بقصة ضيقة أبرزت نحول قوامها الرشيق. 

 


لاستقبال رئيس كولومبيا ارتدت الملكة الأسبانية الأنيقة فستانا من الدانتيل الأبيض بقصة ضيقة في الأعلى ومتسعة في الأسفل، تكامل لونه المشرق مع بشرتها السمراء. 

 

من أجل توزيع جوائز مؤسسة أميرة جيرونا اختارت فستانا مطبعا بالزهور مع أكمام منتفخة وقصة مجموعة عند الخصر تنتهي بعقدة ناعمة 

 

خلال أحد الاحتفالات الرسمية ارتدت فستانا كحلي اللون مطبعا بزهرة بيضاء كبيرة. الفستان قماشته كانت شفافة نوعا ما عند الصدر لكن ذلك لم يمنع الملكة الأنيقة من ارتدائه 


فستان بلون اللافندر الفاتح مع أكمام مزمومة وشق أمامي، يتميز بقصة ياقة مزمومة عند أسفل الصدر تبرز نحول خصر الملكة ليتزيا .


فستان باللون البني مع شق جانبي يصل إلى أعلى الركبة اختارته الملكة الأنيقة من أجل حضور الحفل الموسيقي السنوي الذي يحيي ذكرى ضحايا الإرهاب في أسبانيا. الفستان تميز بياقة مستديرة وأكمام متوسطة الطول. 

 

فستان أخضر اللون مزين بنقاط بيضاء يتميز بالأكمام المشقوقة وعقدة أنيقة عند الياقة 
 

 

اطلعي على المزيد من إطلالات الملكة ليتزيا هنا الملكة ليتزيا بإطلالة باللونين الأبيض والأسود 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات