إطلالات صيفية أنيقة للملكة لتيزيا وابنتيها في عطلتهن السنوية

على عكس أفراد الأسر المالكة الأوروبية فإن أسرة الملك فيليبي ملك أسبانيا تسمح للمصوريين بملاحقتهم خلال عطلتهم وإلتقاط الصور لهم ما سمح لنا بالتعرف على إطلالاتهم خلال العطلة الصيفية. وقد أبهرتنا الإطلالة المشرقة للملكة ليتيزيا وابنتيها ولية العهد الأميرة ليونور وشقيقتها الأميرة صوفيا. 
الملكة ليتزيا اختارت اللون الزهري الفاقع وارتدت فستانا خفيفا من علامة أدولفو دومنغيز Adolfo Dominguez الاسبانية وأكملت أناقتها بصندل من القش بتصميم بسيط.

Embed from Getty Images


واختارت الملكة لتيزيا أن تترك الخصلات الرمادية تزين شعرها من دون أن تصبغها وهو توجه اعتمدته مؤخرا ولم ينتقص من أنوثتها شيئا. 
أما الأميرة ليونور فقد اختارت إطلالتها من علامة مانغو Mango وارتدت فستانا باللون الأخضر الزمردي تكامل مع اللون الزهري لفستان والدتها. 

 

Embed from Getty Images


فيما اختارت شقيقتها الصغرى صوفيا إطلالة تجمع بين لون والدتها وشقيقتها وارتدت فستانا بوهيمي الطابع يصل إلى ما فوق الركبتين من علامة بي أند أس أتش B&SH
يذكر أن قضاء الصيف في مايوركا هو تقليد سنوي للأسرة المالكة الأسبانية حيث يشاهدهم السكان والسواح وهم يتجولون في الأسواق والحدائق ويتبادلون أطراف الحديث مع الجميع. 

 

Embed from Getty Images

 

للإطلاع على المزيد من إطلالات الملكة لتيزيا وابنتيها اقرئي الملكة ليتيزيا والأميرة صوفيا بإطلالتين متناسقتين.. الابنة على خطى والدتها

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات