فريدة سيف النصر تروي تجربة ارتداء الحجاب لتسعة أشهر

أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي عن تجربة ارتداها الحجاب لمدة تسعة أشهر .

أكدت فريدة سيف النصر أنها تأثرت بسبب وفاة شقيقها قائلة "وفاة أخي صدمتني بشدة، لأنه كان صغيرًا، 21 عامًا، وهي أول حادثة وفاة في حياتي، ومن بعده توفى والدي وبسبب حزني الشديد وغيابي عن الأضواء ظهرت شائعة اعتزالي الفن".

تابعت أخي الصغير كنت أعشقه وعمره 21 سنة، وأنا بخاف الموت جدا وأنا جبانه جدا، ومهما عملت صدقات وأتصدق على الانسان وأرفق بالحيوان لكن جبانة جدا، كان شاب قمر، طول وعرض 21 سنة، الأصغر بيننا جميعا، كنت حينها متزوجة. 

أضافت لما شفت أخويا وهو نازل القبر، فتحة القبر رعبتني، بخاف من الموت، مابرحش جنازة ولا عزاء مش ندالة لكن مش بقدر، وأحزن عليهم أكتر ممن شاركوا في الجنازة، ولكن مش بقدر أروح.

 

أوضحت سبب تخليها عن الحجاب مكنتش ممكن أسيب الحجاب إلا بعد الضغوط التي تعرضت لها، وكتبوا عني مالها عاملة كدة وعاملة نفسها بالطرحة كأنها أميرة عربية .

يذكر أن آخر أعمال فريدة سيف النصر كان مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان 2023.

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم النجم محمد رمضان وهالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا فريدة سيف النصر قبل وبعد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب