فريدة سيف النصر تهدد احدى المعجبات بطلب البوليس بعد أن طلبت التقاط صورة معها.. فما القصة!

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن موقفًا لها مع معجبة، والتي ذهبت إلى منزلها بعد الواحدة ونصف من منتصف الليل، من أجل التقاط صورة معها .

وأشارت الفنانة إلى أنها هددت المعجبة بأنها سوف تطلب لها البوليس، وتحرر محضرًا ضدها بسبب ما فعلته، مستنكرة من سوء تصرف المعجبة.

وكتبت فريدة سيف النصر منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: يمكن حرامية.. أنا في القاهرة في عز الحر القمر الجميل، مخصوص للاستعداد لانترفيو مهم، فبظبط حاجتي، وعندي شاهد على اللي بقوله، معدة البرنامج المحترمة معايا على الموبايل، وإذ الباب يخبط بشدة، نعم خير، والكلاب هاجت وماجت في حد غريب، أنا طبعًا سألت مين، الست قالت أنا، لهجتها مش مصري ومش خليجي ولا شامي.

وأضافت فريدة سيف النصر: أصرت على كلمة أنا افتحي، المعدة قالت لي لأ الساعة واحدة ونص، قُلت لها في إيه، قالت عايزين نتصور معاكي، معايا بنات وحضرة البوابه نايمين، قُلت لها امشي من هنا، وخلي عندك ذوق، حد بيتصور دلوقتي؟!، مش عايزة تمشي والكلاب هاجت قُلت لها هطلب لك البوليس، قالت هاجي لك الصباح،..هو في كدة في الدنيا فعلًا الناس الجداد دول مافيش تمييز خالص.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : فريدة سيف النصر : تعرضت لكوارث أثناء تصوير جعفر العمدة | فيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب