ضفيرة ذيل الحصان التسريحة الأمثل للصيف

الرطوبة عالية ودرجات الحرارة هذا الصيف هي الأعلى منذ أكثر من مئة عام. فأي تسريحة منسدلة ستبقى في مكانها في مثل هذه الأحوال الجوية؟ من هنا، اخترنا لك التسريحة الأكثر جاذبية للصيف والتي نضمن لك أن تبقى مكانها طوال الوقت. إنها تسريحة ضفيرة ذيل الحصان التي تجمع بين الأناقة والعملية والثبات. أنت أيضاً بوسعك أن تحصلي على هذه التسريحة بست خطوات فقط!

@oliviadaytonn 🧚🏻🧚🏻 I’m only doing a ponytail braid like this from now on #slickbackponytail #braidstyles #braidedponytail #ponytailbraids #sleekponytail #sleekhair #slickbackhair ♬ flowers x love you like a love song - Adam Wright

كيف تحصلين على تسريحة ضفيرة ذيل الحصان بسهولة وبساطة؟


1-    مشطي شعرك: ابدأي هذه التسريحة بتمشيط شعرك حتى تتأكدي من خلوه من التعقيدات وأنه جاهز للتضفير. 
2-    طبقي الشامبو الجاف: جهزي شعرك من خلال رش الشامبو الجاف على جذور شعرك لكي يمتص أي زيوت إضافية ويضيف لك الحجم.
3-    أربطي شعرك: مشطي شعرك الى الخلف وشديه على شكل ذيل حصان عالي على أعلى رأسك واربطيه بربطة شعر. بعد ذلك خذي قسم صغير من أسفل ذيل الحصان ولفيه حول ربطة الشعر لتغطيها به. ثبتيه بالدبابيس. 

@nooralottaneziri How I do my high braided ponytail when I’m going for a run or to the gym. 🏃🏽‍♀️I love this hairstyle but I hate when the braid starts hitting my face while lifting or hurdling.🙄🫢 #braids #hairstyle #ootd #fashion #sport #love #hairtok #braidedhair #viral #fyp #style #sinulle #urheilu #sinullesivu #hiukset ♬ Made You Look - Meghan Trainor

4-    ضفّري شعرك: ابتكري ضفيرة كلاسيكية بتقسيم شعرك بشكل متساوي الى ثلاثة أقسام. لفي الجانب الأيسر فوق القسم الوسطي ومن ثم لفي الجانب الأيمن فوق القسم الوسطي. استمري بحياكة الضفيرة الى أسفل الشعر ومن ثم اربطي الطرف بربطة شفافة. 
5-    عززي الحجم: لتعزيز الحجم للضفيرة، أدخلي أصابعك بنعومة بين خصل الضفيرة لتمنيحها الحجم. 
6-    استخدمي السبراي المثبت: حين تكتمل الضفيرة، رشي عليها السبراي بخفة لتحافظي على ثباتها طوال اليوم. نعم الأمر بهذه السهولة. 

@mlooback High braid high ponytail #highponytail #highponytailtutorial #braidhairstyles #hairstyle #fashionhairstyle #hairstyleideas #hairtipsandtricks #ponytailhairstyle #ponytail #foryou #foryoupage #fyp ♬ Bejeweled - Taylor Swift

إذا كنت لا تفضلين الضفيرة عالية وتبحثين عن لوك أقل قوة، جربيها مع ربطة ذيل حصان منخفضة لتحصلي على التسريحة التي سترينها بكثرة في الأيام المقبلة! فسارعي لتكوني أول من يواكبها!

قد ترغبين أيضاً بقراءة أحدث صيحات ضفيرة الشعر من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات