إطلالات أنيقة للمراهقات على طريقة أميرة أسبانيا ليونور وشقيقتها صوفيا

من ينظر إلى أسلوب الأميرتين الإسبانيتين ليونور البالغة من العمر 17 عاماً وشقيقتها صوفيا البالغة من العمر 16 عاماً يلاحظ أنه مسترخ وغير مقيد والأهم أنه يناسب عمريهما خاصة وأنهما لاتزالان مراهقتين. 
وقد تمكنت الأميرتان من إيجاد توازن بين دورهما كأميرتي أسبانيا، وبين كونهما فتاتين مراهقتين ترغبان في اختبار الكثير من الأساليب واتجاهات الموضة الحديثة أسوة ببقية أبناء جيلهما. 
الملفت في الأمر هو ميل الأميرة ليونور وشقيقتها الأميرة صوفيا إلى الألوان الفاقعة والقصات المميزة، وأحيانا يوجد فتحات في الملابس تكشف عن أجزاء من الجسم لكن بطريقة راقية وغير مبتذلة بما يتناسب مع كونهما تنتميان إلى الأسرة المالكة الأسبانية.

طالعي أيضاً فساتين بنات من وحي شارلوت أميرة كامبريدج

أبرز إطلالات الأميرة ليونور وشقيقتها صوفيا 

شاركت الأميرة ليونور ولية العهد مع والدها ملك اسبانيا وشقيقتها الأميرة صوفيا في اجتماع اللجنة الأسبانية لاتحاد المعاهد حول العالم.
وقد اختارت ليونور فستانا صيفيا ناعما باللون الأبيض مطبع برسومات نباتات بألوان الزهري والبنفسجي والأزرق والفيروزي. تميز الفستان بأنه مجموع عند الخصر مع فتحة أسفل الصدر تكشف عن القليل من الجسم. 
أما شقيقتها فقد اختارت فستانا قصيرا بقصة بسيطة باللون الفوشيا تكامل مع فستان شقيقتها بكل أناقة . 

 

حضرت الأميرة ليونور حفل توزيع جوائز منظمة أميرة جيرونا برفقة والديها وشقيقتها الأميرة صوفيا. 
اختارت ليونور للمناسبة فستانا باللون الأزرق المائي مع أكمام منتفخة وحزام يعقد عن الخصر. وأتت تنورة الفستان مع شق كبير عند الساق اليسرى. 
أما شقيقتها صوفيا فقد ارتدت فستانا قصيرا باللون المعدني الفضي مجموع عند الخصر.

 

زارت الأميرة ليونور معرضا فنيا برفقة شقيقتها الأميرة صوفيا وكالعادة نسقت الأميرتان إطلالتيهما. حيث ارتدت ولية العهد ليونور فستانا باللون البرتقالي تميز بأكمام طويلة وبفتحة صغيرة أسفل الصدر. أما صوفيا فقد ارتدت جمبسوت أحمر اللون بأكمام قصيرة.

ما رأيك الاطلاع على الملكة رانيا وبناتها في صور بين الأمس واليوم


من أجل مراسم تثبيت الأميرة صوفيا في الدين المسيحي حضر أفراد الأسرة المالكة الاسبانية الاحتفال بأميرتهم الصغيرة. وقد ارتدت ليونور فستانا باللون البنفسجي مطبعا برسوم زهور باللونين الأبيض والأحمر.
أما صاحبة الاحتفال صوفيا فقد ارتدت جمبسوت باللون الفوشيا تميز بأكمام قصيرة وبوجود فتحة صغيرة أسفل الصدر. 


للإطلاع على المزيد من إطلالات الأميرة ليونور اقرئي إطلالات للمراهقة الأنيقة من ولية عهد إسبانيا الأميرة ليونور

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل